الرئيسية / App / نهائي القرن بين الأهلي والزمالك.. هل تصدق نبوءة عبد الحفيظ بفضل كلاسيكو ألمانيا؟

نهائي القرن بين الأهلي والزمالك.. هل تصدق نبوءة عبد الحفيظ بفضل كلاسيكو ألمانيا؟

أهلاوي – “متفائل بفوز النادي الأهلي، بلقب دوري أبطال أفريقيا، هذا الموسم بعدما حقق بايرن ميونخ الألماني، لقب دوري أبطال أوروبا، هكذا صرح سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في القلعة الحمراء منذ أسابيع قبل مباراتي الوداد المغربي في نصف نهائي البطولة.

ما سر تفاؤل سيد عبد الحفيظ بفوز بايرن ميونخ؟

ويعود تفاؤل سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي، بحصد لقب دوري أبطال أفريقيا إلى سنة 2013، يحنما فاز بايرن ميونخ في 25 من مايو من نفس السنة بلقب تشامبيونز ليج ضد عدوه اللدود بوروسيا دورتموند في استاد ويمبلي الشهير بلندن بهدفين لهدف في مباراة ماراثونية بعدما تقدم الفريق البافاري بهدف ماندزوكيتش بالدقيقة “60” قبل أن يتعادل جدونجان بهدف بالدقيقة “68”، لكن الجناح الهولندي الطائر أريين روبن، خطف الفوز بهدف بالدقيقة “89”.

في نوفمبر من عام 2013، بعد أشهر من تتويج بايرن ميونخ بلقب دوري أبطال أوروبا، لقد لعب الأهلي ضد أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي والزمالك- الدوري المصري

الأهلي والزمالك- الدوري المصري

واستطاع النادي الأهلي أن يتعادل في لقاء الذهاب بهدف سجله محمد أبو تريكة في الثاني من نوفمبر قبل أن يفوز بالإياب بالقاهرة بهدفين دون رد من تسجيل أبو تريكة وأحمد عبد الظاهر واللقب الأخير للشياطين الحمر في البطولة.

وفشل النادي الأهلي في الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا في مرتين 2017 و2018 ضد الوداد والترجي، لكن الفريق يأمل في تحقيق لقب البطولة هذا الموسم ضد الغريم الزمالك، 27 من الشهر الجاري، رغم الخسارة أمام الأبيض، 3-1 في لقاء القمة والسوبر المصري في الإمارات بركلات الترجيح.

والمصادفة أن النادي الأهلي يأمل في تكرار سيناريو 2013 بفوز الفريق الأحمر”بايرن ميونخ” على بوروسيا دورتموند 2-1 بنهائي دوري أبطال أفريقيا ضد الزمالك بعدما فاز الفريق البافاري الذي يتفائل به سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالشياطين الحمر، بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم من أنياب باريس سان جيرمان الفرنسي بهدف  كينجسلي كومان وهو اللقب الأول للبافاري منذ 2013.

وأصبح السؤال هل تصدق نبوءة سيد عبد الحفيظ بتكرار الأهلي سيناريو بايرن ميونخ بحصد لقب دوري أبطال أفريقيا من أنياب الغريم الزمالك، 27 من الشهر الجاري؟

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *