الرئيسية / App / فرجاني ساسي وهدف في شباك المتربصين لعيون عشاق الزمالك

فرجاني ساسي وهدف في شباك المتربصين لعيون عشاق الزمالك

أهلاوي – بالتأكيد الفوز هو المهم من أجل العبور إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا وهدفي جاء بفضل مجهود من زملائي أحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي، هذه كانت كلمات الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الزمالك عقب تسجيله هدفه التعادل أمس ضد الرجاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

فرجاني ساسي ساسي وهدف في التوقيت المناسب

جاء هدف فرجاني ساسي مع نادي الزمالك أمس في التوقيت المناسب لمصلحة الأبيض بعد تقدم بين مالانجو للرجاء بطريقة جميلة”بوش قدم” لا يستطيع الحارس محمد بو عميرة إلا المشاهدة مثل الجماهير.

وعاد الزمالك إلى مستواه وأسلوب لعبه بعد هدف فرجاني ساسي من أجل العبور إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عقب هدفين مميزين من البلدوزر مصطفى محمد.

فرجاني ساسي - نادي الزمالك - الدوري المصري

فرجاني ساسي – نادي الزمالك – الدوري المصري

وعاني فرجاني ساسي، هذا الموسم من تذبذب في المستوى ونقد لاذع كثير من جماهير الزمالك في ظل المشاكل حول تجديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2021.

وجاء هدف ساسي بعدما غاب عن مباراة الذهاب ضد الرجاء بسبب إصابته فيروس كورونا وكذلك معاناته من الإيقاف لمدة 4 مباريات في الدوري المصري بسبب طرده ضد المصري البورسعيدي عقب اعتدائه على الحكم أمين عمر.

ولعب فرجاني ساسي، أمس في مركز يوسف أوباما بسبب غياب الأخير للإصابة وظهر بشكل جيد للغاية لأنه الدولي التونسي حينما يكون في مستواه المعهود فهو واحد من أفضل لاعبي الوسط في القارة الأفريقية.

ويعتبر هدف فرجاني ساسي أمس، هو الرابع له هذا الموسم مع نادي الزمالك في 35 مباراة بعدما صنع مثلهم.

الزمالك والتحرك في ملف تجديد ساسي

وجاء هدف فرجاني ساسي أمس وقتاله طيلة اللقاء بقميص نادي الزمالك ليرد على المشككين في قدراته وولائه للقلعة البيضاء بعد الشائعات حول تمرده من أجل الرحيل هذا الصيف.

نادي الزمالك- الدوري المصري

نادي الزمالك- الدوري المصري

لكن فرجاني ساسي يشعرك كأنه يلعب في الزمالك منذ سنوات وليس منذ عامين بالقتال على قميص المارد الأبيض الذي جعله معشوقا للجماهير.

وينوي نادي الزمالك، حسم ملف تجديد عقد فرجاني ساسي لمدة موسمين بعد نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد الأهلي، 27 نوفمبر الجاري لأنه مجلس إدارة الأبيض لا ينوي التخلي عن واحد من أهم اللاعبين بالفريق رغم العروض المغرية له التي كان آخرها من التعاون السعودي هذا الصيف.

في النهاية نقول إن فرجاني ساسي عمود من أعمدة نادي الزمالك التي يجب على المارد الأبيض الحفاظ عليه بالفترة المقبلة.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *