الرئيسية / App / حدث لن يتكرر.. ميدو يتمنى  نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والزمالك

حدث لن يتكرر.. ميدو يتمنى  نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والزمالك

أهلاوي – يتمنى أحمد حسام “ميدو، لاعب أياكس الهولندي وتوتنهام الإنجليزي السابق، نهائي دوري أبطال أفريقيا في 27 من الشهر الجاري بين الزمالك والأهلي بملعب برج العرب بالإسكندرية.

ميدو: أتمنى رؤية نهائي أفريقيا بين الأهلي والزمالك

وكتب ميدو عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: إن شاء الله ربنا بكره مع الزمالك، مدرب الرجاء بيحاول انه يشحن لاعبيه نفسيا من خلال تصريحاته بداية من مؤتمر الذهاب وتركيز حديثه عن اخطاء الحكم وبأن فريقه كان الافضل وصولًا بحديثه منذ وصوله إلى القاهرة بأن فريقه جاء إلى القاهرة من أجل وعمل ريمونتادا تاريخية!.

وأضاف لاعب نادي الزمالك السابق: فريق الرجاء فريق جيد ولكن لم يشكل اي خطورة حقيقية على مرمى الزمالك في المباراة الأول،.كان استحواذهم معظمه سلبي وفي كل مره وصلت الكره الى منطقة جزاء الزمالك كانوا يحاولوا الحصول على ضربة جزاء بدلا من محاولة احراز هدف،كان تركيزهم منصب على المطالبه بضربة جزاء!.

 وتابع ميدو: أثق في اللاعبين الكبار داخل الفريق بأنهم سيكونوا على قدر المسؤوليه وهيلعبوا مباراة كبيرة ان شاء الله، نفسي النهائي ان شاء الله يكون الزمالك والاهلي..هيبقى ماتش حلو اول مره الفريقين يلاعبوا بعض في النهائي حاجه ممكن ماتتكرش تاني في عمرنا.

وكان نادي الزمالك فاز على الرجاء المغربي في لقاء الذهاب بالدار البيضاء بهدف سجله أشرف بن شرقي.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *