الرئيسية / App / حصاد الدوري المصري.. عبدالله السعيد “هداف مع مرتبة الشرف”

حصاد الدوري المصري.. عبدالله السعيد “هداف مع مرتبة الشرف”

أهلاوي – أُسدل الستار على منافسات الموسم الحالي من بطولة الدوري المصري الممتاز، بما حمله في طياته من لقطات ولمحات، فيما كان الصراع الفردي الله السعيد نجم وقائد بيراميدز.

عبدالله السعيد هدافاً للدوري المصري

بيراميدز الذي احتل الموسم في صدراة الهدافين برصيد 17 هدفاً، بفارق 3 أهداف عن ملاحقه محمد شريف مهاجم الأهلي المعار لإنبي ، قد استحق عن جدارة لقب الهداف، نتيجة لما قدمه طوال موسم طويل وشاق، وصنعت أهدافه العديد من انتصارات الفريق.

ويمكن القول بأن أهداف السعيد حققت لبيراميدز ثلث نقاط الموسم الحالي بواقع 22 نقطة، سواء سجل في فوز بعد تعادل، أو كان هدفه هو الحاسم في الانتصار، أو حتى قاد فريقه لتعادل ثمين.

شخصية عبدالله السعيد في الملعب صنعت الفارق أيضا مع بيراميدز هذا الموسم، فبجانب أسلحته المميزة كالضربات الثابتة وضربات الجزاء، فإنه أيضا يمتلك تأثير على أداء الفريق في الملعب، من حيث فرض أسلوب اللعب والقراءة الجيدة للملعب، وبالتالي فهو لاعب لا غنى عنه بالنسبة لأي مدرب، وتواجده كان مهما في مشوار بيراميدز محليا وقاريا.

عبدالله السعيد صاحب الـ 35 عاماً، ربما لم يكن أحد ليتوقع أن يصل إلى أعلى مستوياته حالياً مع بيراميدز، وذلك لأن اللعب في الأهلي والزمالك – الأندية الأكثر خبرة – يمنح أي لاعب فرصة للتألق من خلال عناصر ومنظومة تساعده، لكن السعيد تحدى كل ذلك ليصبح نجح فريقه بل وأحد أبرز نجوم الدوري ككل.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *