الرئيسية / App / تحليل.. موسيماني عكس فايلر في قضية الطيور المهاجرة عن الأهلي

تحليل.. موسيماني عكس فايلر في قضية الطيور المهاجرة عن الأهلي

أهلاوي –  استقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي، على عودة 4 أسماء من الإعارة للفريق بالموسم المقبل وهم ناصر ماهر وصلاح محسن من سموحة وأكرم توفيق من الجونة ومحمد شريف من إنبي بعد متابعة المدرب لفيديوهات اللاعبين خلال الموسم المنصرم.

قرار صائب من موسيماني ومصلحة الأهلي

يستحق الرباعي ناصر ماهر وصلاح محسن وأكرم توفيق ومحمد شريف، فرصة جديدة مع النادي الأهلي خلال الموسم المقبل بعد مستواهم المميز مع سموحة والجونة وإنبي.

ويحتاج النادي الأهلي إلى ناصر ماهر كصانع ألعاب خلال الموسم المقبل عقب مستواه المميز مع سموحة بالمنصرم من أجل منافسة محمد مجدي أفشة بهذا المركز ووليد سليمان وحال رحيل صالح جمعة.

8K6A1398

واتخذ موسيماني قرارا صحيحا ومغايرا للقرار السابق من قبل السويسري رينيه فايلر الذي كان لا ينوي عودة ناصر ماهر لصفوف النادي الأهلي في الموسم المقبل.

وصنع ناصر ماهر، 12 هدفا وسجل 7 في 28 مباراة مع سموحة خلال الموسم المنصرم الذي يعكس حاجة الأهلي للاعب مثله بالموسم الجديد.

أما عودة محمد شريف هى واجبة للأهلي بعد رحيل رمضان صبحي وتألقه خلال الموسم المنصرم مع نادي إنبي عقب تسجيله لـ 14 هدفا وصناعة 5 أهداف في 30 مباراة رفقة الفريق البترولي.

ويعتبر محمد شريف لاعب جوكر لأنه يجيد اللعب في مركز الجناح الأيمن والأيسر وكذلك المهاجم الوهمي ما يجعله إضافة قوية للأهلي في الموسم المقبل.

وأيضا النادي الأهلي في حاجة ماسة لخدمات صلاح محسن في هجوم بالموسم المقبل بسبب رعونة مروان محسن وإمكانية رحيل أليو بادجي بعد بيع وليد أزارو إلى الاتفاق السعودي.

واستطاع صلاح محسن أن يسجل 6 أهداف وصنع هدفين في 15 مباراة مع سموحة بالموسم المنصرم.

بينما أكرم توفيق هو اللاعب الذي سوف يستخدمه موسيماني في مركز الظهير الأيمن وكذلك محور الارتكاز الدفاعي لذلك قرر عودته لصفوف النادي الأهلي في الموسم المقبل بعدما كان لا يريد عودته رينيه فايلر قبل رحيله.

موسيماني والتخلي عن عمار حمدي وكريم يحيى

وقرر بيتسو موسيماني، عدم عودة الثنائي عمار حمدي وكريم يحيى باعارتهما إلى الاتحاد السكندري في الموسمين المقبلين.

وكان يستحق عمار حمدي فرصة جديدة مع النادي الأهلي بعد أدائه المميز مع طلائع الجيش في الموسم المنصرم لكن هناك كثافة في خط وسط الشياطين الحمر بعد قرار عودة أكرم توفيق واللاعب لن يشارك باستمرار وسط رغبة منه في خوض الأولمبياد مع المنتخب المصري في صيف 2021.

بينما كريم يحيى لم يقدم المستوى المميز مع سموحة، الذي يشفع له بالعودة للأهلي وهو قرار صائب من موسيماني بإعارته مرة أخرى إلى الاتحاد السكندري.

بيتسو موسيماني- النادي الأهلي- الدوري المصري

بيتسو موسيماني- النادي الأهلي- الدوري المصري

عودة كامبوس ضرورية وفرصة جديدة لريان

ويحتاج النادي الأهلي إلى عودة محمد عبد المنعم “كامبوس”  من الإعارة في الموسم المقبل بعد مستواه رفقة سموحة من أجل تدعيم دفاع الفريق الذي عانى هذا الموسم من إصابات كثيرة لسعد سمير ومحمود متولي ورامي ربيعة مستوى مقلق من ياسر إبراهيم وأيمن أشرف.

وكان رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي السابق قرر قبل رحيله عودة محمد عبد المنعم لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل لكن موسيماني لم يحسم قراره بعد.

ويجب أن يقرر موسيماني، عودة محمد عبد المنعم لتدعيم صفوف النادي الأهلي خلال الموسم المقبل.

وأيضا هناك لاعب لم يحسم مصيره بعد مع النادي الأهلي وهو أحمد ياسر ريان، مهاجم الفريق الذي كان معارا للجونة.

ويستحق أحمد ياسر ريان، فرصة مع النادي الأهلي في الموسم المقبل بعد مستواه الجيد مع الجونة لكن القرار الأقرب إعارته من جديد حال ضم مهاجم أجنبي بدلا من أليو بادجي.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *