الرئيسية / App / الأهلي و 3 حروب ضارية بسبب المشاغب محمود كهربا

الأهلي و 3 حروب ضارية بسبب المشاغب محمود كهربا

أهلاوي – لا صوت يعلو داخل جدران النادي الأهلي والصحافة المصرية عن صوت خناقة محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة ومحمود كهربا على هامش احتفالية الشياطين الحمر بالفوز بلقب الدوري المصري يوم السبت الماضي.

ولا يعيش النادي الأهلي في سلام داخلي أو خارجي منذ وصول محمود كهربا للقلعة الحمراء في يناير الماضي، بصفقة انتقال حر بسبب أزمات اللاعب الكثيرة.

ويستعرض موقع “أهلاوي ” في التقرير التالي الحروب التي دخل فيها النادي الأهلي بسبب كهربا

الحرب الأولى: معركة ضارية مع الزمالك

تسبب قدوم كهربا للنادي الأهلي في يناير الماضي بمعركة قوية وكلامية من قبل مرتضى منصور، رئيس الزمالك الذي أكد مرارا وتكرارا هروب اللاعب من الفريق الأبيض بناء على مخطط من قبل الغريم الأحمر.

ورفع نادي الزمالك، شكوى لدى الاتحادين المصري والدولي ضد محمود كهربا والأهلي بسبب هروب اللاعب في صيف 2019 صوب ديبورتيفو أفيش البرتغالي رغم عدم نهاية عقده مع الأبيض.

محمود كهربا - النادي الأهلي

محمود كهربا – النادي الأهلي

ونجح مسئولو نادي الزمالك في الحصول على حكم من فيفا بغرامة مالية قدرها 32 مليون و800 ألف جنيه مصري كتعويض من كهربا لكن دون إيقاف اللاعب أو تغريم الأهلي.

وتتحدث بعض التقارير أن النادي الأهلي سوف يدفع جزء من غرامة فيفا على كهربا بعد التعاقد معه مجانا في يناير الماضي.

وخلال تلك الفترة قبل وبعد الحكم، تعرض مجلس إدارة النادي الأهلي لهجوم شديد من قبل مرتضى منصور، رئيس الزمالك الذي دفع بطل الدوري المصري إلى شكواه إلى اللجنة الأوليمبية والنائب العام.

الحرب الثانية: الأهلي ضد الإعلام بعد واقعة السوبر

دخل النادي الأهلي في حرب مع الإعلام الرياضي المصري بعد واقعة خناقة كهربا مع لاعبي الزمالك عقب السوبر المصري في الإمارات.

7D6A0175

وكان هناك دفاع قاتل وشديد من مجلس إدارة النادي الأهلي حول عدم قيام محمود كهربا بأي شيء خارج في مباراة السوبر المصري لكن الكاميرات فضحت اللاعب الذي تم إيقافه حتى نهاية الموسم قبل تخفيف العقوبة إلى 10 مباريات.

وفشل النادي الأهلي في تخفيف عقوبة كهربا بعد إصرار لجنة الانضباط في اتحاد الكرة على قرار إيقاف اللاعب لمدة 10 مباريات.

ولكن النادي الأهلي هرول إلى تغريم كهربا مليون جنيه مصري وهي أكبر غرامة في تاريخ القلعة الحمراء ليس بسبب خناقته مع لاعبي الزمالك بل بسبب خناقته مع محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق في التدريبات.

وحاول النادي الأهلي، إيقاف كهربا وتصرفاته السيئة منذ وصوله إلى الفريق بعد الحرب القوية ضد الاعلام بسبب مشاكله الكثيرة.

الحرب الثالثة: الأهلي ومحمد فضل

دخل النادي الأهلي في حرب جديدة مع محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة بسبب خناقته مع كهربا في اليومين الماضيين.

وقال محمد فضل في تصريحات تلفزيونية اليوم، إنه لا يوجد لاعب في القانون وواقعة خناقته مع كهربا تم تحويلها إلى لجنة الانضباط في اتحاد الكرة التي سوف تتخذ قرارها اليوم بخصوص الواقعة.

9I8A9926-1024x683

وجاء الرد سريعا من النادي الأهلي عن طريق سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة الذي صرح اليوم بأنه النادي تقدم بشكوى ضد محمد فضل بسبب تجاوزه في حق كهربا خلال احتفالية الفوز بلقب الدوري المصري يوم السبت المقبل.

وأصبح النادي الأهلي أمام حرب جديدة مع محمد فضل ولجنة الانضباط في اتحاد الكرة بسبب مشاغبات كهربا التي لن تتوقف مع الفريق.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *