الرئيسية / App / الأهلي يكتفى بثلاثية أمام الطلائع في ليلة التتويج بدرع الدوري

الأهلي يكتفى بثلاثية أمام الطلائع في ليلة التتويج بدرع الدوري

أهلاوي-  حقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي فوزا كبيراً على طلائع الجيش بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما باستاد الأهلي وي السلام ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الممتاز.

الأهلي يتلاعب بطلائع الجيش

بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل يضم كلاً من علي لطفي وأيمن أشرف وأحمد فتحي ومحمود وحيد، وعربي بدر وأليو ديانج، وجيرالدو ووليد سليمان ومحمود كهربا ومحمد فخري وأليو بادجي.

بينما بدأ طلائع  الجيش بتشكيل يضم كلاً من : محمد بسام ، خالد سطوحة ، أحمد سامي ، محمد ناصف ، أحمد زولا ، عمرو السيسي ، مهند لاشين، محمود أشرف “روقا” ، محمد شحاتة ،أحمد سمير وعمرو جمال.

أدار المباراة طاقم تحكيم بقيادة أمين عمر “حكم الساحة” يعاونه كل من أسامة عبد اللطيف “مساعد أول”، و تامر سمير “مساعد ثان” و عمرو عبد الفتاح “حكم رابع” و عمرو الشناوي “حكم فيديو” ومحمود ناجي “مساعد حكم فيديو”.

وافتتح وليد سليمان أهداف الأهلي في الدقيقة الأولى من اللقاء، قبل أن يضيف جيرالدو الهدف الثاني في الدقيقة 17 من اللقاء وأضاف كهربا الهدف الثالث في الدقيقة 37.

بهذه النتيجة رفع الاهلي رصيده إلى 89 نقطة جمعهم من 28 فوز و5 تعادلات وهزيمة وحيدة وسجل لاعبو الاهلي 74 هدفاً وسكنت شباكهم 8 أهداف ، بينما تجمد رصيد طلائع الجيش عند 41 نقطة جمعهم من  الفوز في 9 مباريات و14 تعادلاً 11 هزيمة وسجل 32 هدفاً فيما إستقبلت شباكه 37 هدفاً.

وعقب اللقاء تسلم الأهلي درع المسابقة للمرة 42 في تاريخه والخامسة على التوالي، بعدما توج الفريق الأول لكرة القدم باللقب قبل سبعة أسابيع من نهاية المسابقة.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *