الرئيسية / App / محمود الخطيب.. أحلام مؤجلة في عيد ميلاد معشوق جماهير الأهلي

محمود الخطيب.. أحلام مؤجلة في عيد ميلاد معشوق جماهير الأهلي

أهلاوي – يحتفل محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي وواحد من أعظم اللاعبين في تاريخ الكرة المصرية، بعيد ميلاده الـ 66 اليوم لكنه منقوصا بعض الشيء من بعض الأحلام التي يريد بيبو، تحقيقها قبل نهاية 2020.

الحلم الأول والرئيسي لمحمود الخطيب

ويحلم محمود الخطيب، بتحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا مع النادي الأهلي الذي لم يحققه الشياطين الحمر منذ عام 2013 منذ جيل محمد أبو تريكة تحت قيادة المدرب محمد يوسف.

ولقد تأجل حلم فوز النادي الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا تحت راية محمود الخطيب أكثر مرة بعد الوصول إلى نهائي 2018 لكن الفريق خسر اللقب لمصلحة الترجي الرياضي التونسي بثلاثية نظيفة رغم الفوز في الذهاب بالقاهرة 3-1.

000A7607-5f8b608b1db04

وجاء قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، أمس بتأجيل نهائي دوري أبطال أفريقيا إلى أجل غير مسمى ليؤجل حلم محمود الخطيب لفترة من الأيام حول تحقيق النجمة التاسعة مع النادي الأهلي بعدما كان في موعده السابق، 6 نوفمبر المقبل.

وعبر النادي الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد أداء مثالي ضد الوداد المغربي بنتيجة 5-1 في مجموع المباراتين تحت قيادة بيتسو موسيماني.

ولقد مر النادي الأهلي بموسم صعب للغاية تحت قيادة محمود الخطيب بأزمة تجديد عقود أحمد فتحي وشريف إكرامي وحسام عاشور ورحيل رينيه فايلر ورمضان صبحي لكن الفريق الأحمر تغلب على كل ذلك ونجح في حصد لقب بطولة الدوري المصري ويأمل في تحقيق الهدف الأكبر وهو لقب دوري أبطال أفريقيا في عهد بيبو.

الصراع مع مرتضى منصور

لم يتفوق محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على غريمه مرتضى منصور، رئيس الزمالك في الصراع القضائي بينهما في الفترة الأخيرة.

وقدم محمود الخطيب، 13 بلاغا للنائب العام ضد مرتضى منصور، رئيس الزمالك بسبب تجاوزات الأخيرة بحقه.

وأخيرا استجابت اللجنة الأوليمبية لشكاوي محمود الخطيب ضد مرتضى منصور بعدما قررت إيقاف رئيس الزمالك، 4 سنوات من العمل الرياضي وعزله من رئاسة الأبيض بسبب التجاوزات في حق بيبو وغيره من الرياضيين، لكن القرار النهائي في يد وزارة الشباب والرياضة التي مازالت تدرس قرار الأوليمبية المصرية.

4B55BD30-EEDB-4566-8199-981FEBF31137-1024x642

وكان يرغب محمود الخطيب في الاحتفال بعيد ميلاده الـ 66 بالتفوق على مرتضى منصور والحصول على حكم قضائي ضد رئيس الزمالك بسبب التجاوزات الكثيرة التي حدثت من مرتضى منصور بحق بيبو لكنه حلم مؤجل للأيام القادمة.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *