الرئيسية / App / فيديو.. مانويل جوزيه يبعث برسالة تهنئة للخطيب ويطلب أمنية من لاعبي الأهلي

فيديو.. مانويل جوزيه يبعث برسالة تهنئة للخطيب ويطلب أمنية من لاعبي الأهلي

أهلاوي – هنأ البرتغالي مانويل جوزيه، مدرب النادي الأهلي السابق، محمود الخطيب، رئيس الشياطين الحمر بعيد ميلاده الـ 66 الذي يصادف اليوم الجمعة.

جوزيه يهنئ الخطيب بعيد ميلاده

ونشر النادي الأهلي عبر حسابه في “تويتر” فيديو لمانويل جوزيه يبعث برسالة تهنئة لمحمود الخطيب بعيد ميلاده ويوجه رسالة هامة للاعبي الفريق بخصوص بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال مانويل جوزيه: مرحبا  بكم أهلي في مصر وأنتم تعلمون بأنني أهلاوي بالطبع وأولا  لقد أود أن أهنئ محمود الخطيب بعيد ميلاده وهذا اليوم هو عيد ميلاد نجلي أيضا وكل عام وانت بخير يا بيبو.

وأضاف: بالنسبة لفريقنا أود أن أوجه رسالة لهم وسوف تلعبون نهائي دوري أبطال أفريقيا وفي البداية اتمنى لكم التوفيق في المباراة النهائية التي غاب عنها الأهلي منذ بضعة سنوات وبارك للجهاز الفني واللاعبين على التأهل.

وتابع مانويل جوزيه: أودكم أن تعلمون شيئا واحدا وهو أن النادي الأهلي يلعب المباريات النهائية من أجل الفوز فحسب ومن الطبيعي أن تكونوا قلقين قبل بداية اللقاء لكن مع بداية المباراة يجب أن تعرفوا أنكم الأفضل وتلعبون كفريق واحد.

واختتم مانويل جوزيه رسالته للاعبي النادي الأهلي: أتمنى ان تكون الأبطال للمرة أخرى واشتاق اليكم جميعا واتمنى لكم التوفيق وشكرا.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *