الرئيسية / App / حواديت من القاهرة.. لعبة كاف المريبة ضد الزمالك والأهلي

حواديت من القاهرة.. لعبة كاف المريبة ضد الزمالك والأهلي

أهلاوي – في قرار مفاجئ وصادم لقد قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، تأجيل مباراة الزمالك والرجاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا من أول نوفمبر المقبل ونهائي البطولة إلى أجل غير مسمى بحجة طلب السلطات المصرية ذلك.

كذبة كاف ومصلحة الرجاء يفسر سر غضب الزمالك

لكن الخطاب الذي أرسله الاتحاد المصري لكرة القدم إلى كف بخصوص تأجيل نهائي دوري أبطال أفريقيا من 6 إلى 10 نوفمبر المقبل ولم يتطرق من بعيد أو قريب لمواجهة الزمالك والرجاء التي كانت من المقرر لها يوم الأحد المقبل.

عكس ما قاله كاف في بيانه بأنه قرر تأجيل مباراة الزمالك والرجاء والنهائي بناء على طلب السلطات المصرية ما يثير القلق والريبة بين صفوف الثنائي المصري.

ويشعر نادي الزمالك بحالة من الغضب الشديد من قرار كاف غير المبرر بتأجيل مباراة الرجاء للمرة الثانية الذي يصب في مصلحة بطل الدوري المغربي فحسب الذي تعافى جميع لاعبيه من كورونا وأصبحوا جاهزين للقاء في أي وقت قادم سيحدده كاف للمباراة.

وكان نادي الزمالك وافق على تأجيل مباراة الرجاء في المرة الأولى من 24 أكتوبر الجاري إلى أول نوفمبر بسبب حالات الكورونا بين صفوف بطل الدوري المغربي ورفض استغلال الموقف بعدما فاز بهدف في الذهاب.

ليس هناك أي استفادة فنية بين صفوف نادي الزمالك بخصوص تأجيل مباراة الرجاء بل الفريق وجميع اللاعبين كانوا يرغبون في خوض اللقاء في موعده من أجل اللحاق بالغريم الأهلي بالمباراة النهائية.

وذات الأمر بالنسبة للنادي الأهلي الذي كان يريد خوض المباراة النهائية في 6 نوفمبر المقبل بعد الفورمة القوية التي وصل لها اللاعبين مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

لكن بعض التقارير الصحفية تشير إلى أن كاف ينوي التراجع عن قرار تأجيل مباراة الزمالك والرجاء إلى آجل غير مسمى ويحدد الرابع من نوفمبر المقبل كموعد جديدا بينما النهائي سيقام في 27 من ذات الشهر ما يعكس حالة من التخبط وسوء الإدارة داخل الاتحاد الأفريقي ويفسر سر غضب الأهلي والزمالك من قرار كاف.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *