الرئيسية / App / مهاجم الأهلي القادم.. من يجلس على الدكة لعيون مروان محسن؟

مهاجم الأهلي القادم.. من يجلس على الدكة لعيون مروان محسن؟

أهلاوي – يضع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي، تدعيم خط الهجوم بمهاجم سوبر وأجنبي هذا الصيف على رأس أولوياته بالفترة المقبلة.

أليو بادجي والرحيل عن النادي الأهلي

ويفكر بيتسو موسيماني في الاستغناء عن السنغالي أليو بادجي، مهاجم النادي الأهلي هذا الصيف بسبب عدم الاقتناع بقدراته بعد التعاقد معه مقابل 2 مليون يورو في يناير الماضي من رابيد فينيا النمساوي بعقد لمدة 4 سنوات ونصف.

ويعتمد موسيماني على مروان محسن في مركز المهاجم الصريح مؤخرا وكذلك محمود عبد المنعم “كهربا” الذي وضح بشكل كبير في مباراتي الوداد المغربي، بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، دون مشاركة أليو بادجي.

ويريد المدرب الجنوب أفريقي، إفساح الطريق أمام النادي الأهلي للاستغناء عن أليو بادجي من أجل التعاقد مع مهاجم أفريقي سوبر لأنه يرفض قدوم أي لاعب مصر بهذا المركز بعد عرض لجنة التخطيط بالشياطين الحمر، فكرة ضم حسام حسن، مهاجم سموحة.

9I8A5693-5f7b25307764c

ولقد تخلص النادي الأهلي من المغربي وليد أزارو لمصلحة الاتفاق السعودي في الأسابيع الماضية من أجل تقليل عدد الأجانب بالفريق وضم مهاجم سوبر هذا الصيف.

عودة صلاح محسن المؤكدة وغموض حول ريان

استقر بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي على عودة صلاح محسن، مهاجم الفريق والمعار لصفوف سموحة في الموسم المقبل بعد مستواه المميز مع الفريق السكندري هذا الموسم.

EjvtsW0WsAAkb8c

بينما الغموض يحيط بمستقبل أحمد ياسر ريان، مهاجم الأهلي والمعار لصفوف الجونة لأنه موسيماني لم يحسم قراره بعد بشأنه.

ويعتبر القرار الأقرب بالنسبة لمستقبل أحمد ياسر ريان مع النادي الأهلي وهو تمديد إعارته هذا الصيف سواء للجونة أو فريق آخر.

معضلة بديل أليو بادجي في النادي الأهلي

يواجه النادي الأهلي معضلة كبيرة في التعاقد مع أليو بادجي خلال الصيف المقبل حال وصول المغربي بدر بانون لتدعيم الدفاع من الرجاء لأنه الفريق يملك حاليا 3 لاعبين محترفين أجانب “علي معلول وجونيور أجايي وأليو ديانج” بجانب بدر بانون ليصبحوا 4 ما يجعل موسيماني في حيرة  حول التعاقد مع مهاجم سوبر أفريقي أو جناح علما بأن الأنجولي جيرالدو تم إبلاغه بالرحيل هذا الصيف.

000A9499-1024x683

ويريد موسيماني أيضا جناح أيسر سوبر ومهاجم أجنبي أيضا ما يجعله في وضع لا يحسد له حول رحيل واحد من الثلاثي جونيور أجايي وعلي معلول وأليو ديانج لأنهم الثلاثي من الركائز الأساسية ومن الصعب التخلي عن واحد منهم.

لكن بعض التقارير تتحدث عن نية النادي الأهلي إعارة جونيور أجاييي هذا الصيف بعد تراجع مستواه مع الفريق في الموسم الجاري من أجل ضم مهاجم سوبر وكذلك جناح في ظل منافسة قوية بين الجزائري يوسف البلايلي والأوروجوياني جاستون سيرينو على تدعيم المركز الذي كان يشغله رمضان صبحي قبل انتهاء إعارته والانتقال لصفوف بيراميدز.

ودخل اسم مفاجأة في الأيام الماضية من أجل تدعيم هجوم النادي الأهلي وهو الزامبي والتر بواليا، مهاجم الجونة صاحب الـ 13 هدفا هذا الموسم الذي يجيد التحرك واللعب بكلا القدمين وسريع للغاية لكنه لا يختلف كثيرا عن أليو بادجي الذي يحتاج إلى الصبر من موسيماني قبل الاستغناء عنه هذا الصيف.

في النهاية نقول إن النادي الأهلي في طريقه لضم مهاجم جديد هذا الصيف سواء كان والتر بواليا لكن السؤال هل يجلس على الدكة أيضا لمروان محسن كما حدث مع بادجي؟.. سوف نرى ماذا سيحدث.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *