الرئيسية / App / مدرب الأهلي يوجه رسالة مؤثرة إلى لاعبه السابق

مدرب الأهلي يوجه رسالة مؤثرة إلى لاعبه السابق

أهلاوي- وجه بيتسو موسيماني ، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ، رسالة إلى لاعب خط وسط رينجرز الاسكتلندي بونجاني زونجو بعد أن كشف النادي النقاب رسمياً عن وضع اللاعب في فترة الحجر الصحي الإلزامي لمدة أسبوعين وفقاً للوائح الدولية لمواجهة فيروس كوفيد – 19.

مدرب الأهلي يطمئن على لاعبه السابق

 بحسب صحيفة ” soccerladuma” الجنوب افريقية اختلط اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا بزملائه الجدد في جلسة تدريبية بقيادة أسطورة ليفربول ستيفن جيرارد بينما يستعد النادي لخوض إحدى مبارياته بمسابقة الدوري الأوروبي.

و قبل أول ظهور له في الدوري الأوروبي ، تلقى زونجو رسالة من مدربه السابق موسيماني ، الذي حوّل اللاعب النحيف إلى لاعب خط وسط عميق ، بعد التعاقد معه من جامعة بريتوريا في عام 2013.

نجح الثنائي معًا في الفوز بثلاثة ألقاب بما في ذلك انتصاران في الدوري قبل أن يغادر زونجو إلى الدوري البرتغالي في عام 2016.

“كبار صبي! سعيد من أجلك. كتب موسيماني على صفحته الرسمية على موقع تويتر: “نادي كبير لديه الكثير من التاريخ ، أبق عينيك على الكرة ، ركز.

في حين أنه لا يزال من غير المؤكد ما إذا كان زينجو سيبدأ المباراة مع الفريق الاسكتلندي ، فمن المعتقد أنه يمكن أن يلعب دورًا ما مع الفريق ، حيث يتطلع إلى رد الثقة التي أظهرها جيرارد.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *