الرئيسية / App / تأجيل مباراة الزمالك والرجاء.. قرار يثير الريبة حول كاف والنفوذ المغربي

تأجيل مباراة الزمالك والرجاء.. قرار يثير الريبة حول كاف والنفوذ المغربي

أهلاوي – “رسميا كاف يقرر تأجيل مباراة الزمالك والرجاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والمباراة النهائية لأجل غير مسمى”، عنوان صادم لأغلب عشاق القلعة البيضاء ومتابعي الكرة الأفريقية من الاتحاد المشرف على اللعبة.

كاف وتأجيل مباراة الزمالك والرجاء.. قرار غير مفهوم

واتخذ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، قرار تأجيل مباراة الزمالك والرجاء للمرة الثانية من أول نوفمبر المقبل لآجل غير مسمى دون توضيح الأسباب لأنه الفريق المصري يتمسك بخوض اللقاء في موعده ولم يطلب أي تأجيل.

ويعتبر التأجيل للمرة الثانية في مصلحة نادي الرجاء المغربي الذي يواصل لاعبيه المصابين من كورونا، البروتوكول الطبي للتعافي من الفيروس ولا يوجد سوى 14 لاعبا متاحين للمشاركة في مباراة الزمالك يوم الأحد قبل التأجيل عقب خسارة بطل الدوري المغربي في عقر داره من المارد الأبيض بهدف أشرف بن شرقي.

نادي الزمالك- الدوري المصري

نادي الزمالك- الدوري المصري

وعدم توضيح كاف اليوم في بيانه سر تأجيل مباراة الزمالك والرجاء يوم الأحد التي كانت تقام في ملعب القاهرة الدولي دون وجود طلب من الفريقين حول ذلك أو عائق مصري بسبب عدم وجود أي انتخابات لمجلس النواب المصري كما تقول تقارير صحفية مغربية غير صحيحة ما يثير الريبة والاستغراب تجاه قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وتأجيل مباراة الزمالك والرجاء لآجل غير مسمى ليس في مصلحة القلعة البيضاء أو اتحاد الكرة المصري الذي أكد جمال محمد علي، نائب الرئيس أمس عم طلب الاتحاد، تأجيل اللقاءعكس ما كتب في بيان كاف بأنه التأجيل بناء على طلب مصري.

والجميع يتحدث في أروقة الزمالك والأهلي عل النفوذ الكبير للجانب المغربي داخل كاف الذي يتحكم في اللعبة وكان وراء تأجيل مباراة الرجاء يوم الأحد المقبل وليس هناك أي أمر آخر لأنه الاتحاد المصري لكرة القدم لن يطلب تأجيل اللقاء بسبب فترة القيد المحلي التي قرر أن يمدها في اليومين الماضيين من 4 إلى 11 نوفمبر بسبب مشاركة الأهلي والزمالك في دوري أبطال أفريقيا.

تأجيل نهائي دوري أبطال أفريقيا إلى امتى؟

وأيضا تأجيل مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا ألى أجل غير مسمى هو قرار غير مفهوم وغريب من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الذي كان سيلعب في 6 نوفمبر المقبل.

وليس هناك أي طلب من الجانب المصري كما يدعي كاف بخصوص المباراة النهائية لأنه التأجيل ليس في مصلحة فريق مثل الأهلي الذي وصل لأفضل مستوياته مع بيتسو موسيماني.

caf

وكان كاف يستطيع لعب مباراة الزمالك والرجاء يوم الأحد المقبل وانتظار المتأهل من وصيف الدوري المصري وبطل الدوري المغربي واستطاعته نقل المباراة إلى دولة محايدة حال عبور الأهلي والزمالك إلى النهائي و طلب مصر تأجيل النهائي فقط وليس لقاء الزمالك، قبل حسم قراره بخصوص المباراة النهائية لكنه لم يقوم بذلك ما يثير الشك لماذا كل هذا التخبط وماذا يخطط الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” ولماذا يطول الموسم إلى نهاية شهر نوفمبر أو بداية ديسمبر المقبل مع يزيد الضغط على الفرق مثل الأهلي والزمالك اللذين خرجوا من موسم طويل وشاق بالدوري المصري؟

في النهاية نقول إن إدارة كاف لبطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم وتأجيل مباراة الزمالك والرجاء ونهائي البطولة يدل على وجود كواليس في الخفاء بالاتحاد الأفريقي للعبة ويثير الشبهات والريبة ويجعل القلق المصري في محله بعد التحكيم السيء في نهائي الكونفدرالية لمصلحة نهضة بركان وضد بيراميدز.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *