الرئيسية / App / البلايلي يدخل خطط الأهلي الهجومية من جديد بسبب سيرينو

البلايلي يدخل خطط الأهلي الهجومية من جديد بسبب سيرينو

أهلاوي – عاد الجزائري يوسف البلايلي، لاعب أهلي جدة السعودي السابق إلى خطط النادي الأهلي المصري من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الأهلي يفكر في ضم البلايلي بعد فشل صفقة سيرينو

وبحسب ما نشرته عدة تقارير صحفية اليوم، فإن إدارة النادي الأهلي تنوي فتح مفاوضات مرة أخرى مع الجزائري يوسف البلايلي في الفترة المقبلة لضمه هذا الصيف بعد تعثر صفقة التعاقد مع الأوروجوياني جاستون سيرينو، لاعب ميلودي صن داونز الجنوب أفريقي.

وتابعت التقارير أن لجنة التخطيط في النادي الأهلي برئاسة محسن صالح تعتقد بأن يوسف البلايلي الخيار الأفضل لتدعيم الفريق هذا الصيف بعدما وافق اللاعب على تخفيض طلباته المالية بجانب عدم تحمل الشياطين الحمر أي تكاليف عقب فسخ الجزائري عقده مع ناديه السابق أهلي جدة السعودي.

وشدد التقارير على أن إدارة النادي الأهلي بالتنسيق مع بيتسو موسيماني لقد استقرت على رحيل الثنائي أليو بادجي وجيرالدو من أجل إفساح الطريق لضم يوسف البلايلي.

وكان يوسف البلايلي خرج من حسابات النادي الأهلي بعد قدوم بيتسو موسيماني لتدريب الفريق بسبب رغبة المدرب في ضم جاستون سيرينو لكن تمسك صن داونز بالأوروجوياني جعل الجزائري يعود لخطط الشياطين الحمر هذا الصيف.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *