الرئيسية / App / كيف يفكر موسيماني في مباراة الأهلي ضد الطلائع؟

كيف يفكر موسيماني في مباراة الأهلي ضد الطلائع؟

أهلاوي- يختتم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مشواره في الدوري الممتاز، بمواجهة نادي طلائع الجيش في الجولة الرابعة والثلاثين للمسابقة المحلية، باستاد الأهلي والسلام.

الأهلي يبحث عن نهاية سعيدة أمام الطلائع

ويبحث الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني عن نهاية سعيدة،في ليلة التتويج بدرع الدوري، بعد قرار الاتحاد المصري لكرة القدم عن تسليم الدرع في نهاية المباراة، كما أبدى مسؤولو نادي طلائع الجيش موافقتهم على إقامة المباراة بملعب الأهلي والسلام.

الأهلي بقيادة موسيماني يدخل المباراة بأكثر من فكر، حيث يبحث المدير الفني عن حصد الثلاث نقاط خوفاً من افساد فرحة اللاعبين والجماهير بتسليم درع الدوري.

كما يبحث المدير الفني عن استمرار سلسلة اللاهزيمة مع الفريق محلياً وقارياً، وفي حالة فوزه سيقود الأهلي لتحقيق رقم قياسي في مسابقة الدوري بالوصول إلى النقطة 89 (أكبر عدد نقاط حصدها فريق في موسم واحد بمسابقة الدوري).

خلال اللقاء يدرس المدير الفني موسيماني هل يدفع بالعناصر الأساسية لتجربة طريقة لعبه في نهائي دوري أبطال أفريقيا بعدها بست أيام فقط، أم يغامر ويدفع بعدد من الناشئين والبدلاء في اللقاء، دون انتظار نتيجة إيجابية خاصة وأن الفريق يعاني من عدة غيابات وبعض اللاعبين المصابين يسعى لتجهيزهم خلال الوقت القليل قبل لقاء نهائي دوري أبطال أفريقيا والذي تعول عليه الجماهير كثيراً لفك عقدة الفريق مع البطولة القارية والغائبة عن دولاب بطولات النادي الأهلي منذ 2013.

المدير الفني الجنوب أفريقي حائر بين أمرين أحلاهما مر، هل يغامر بالدفع بالبدلاء والناشئين و هو ما قد يفسد احتفالية التتويج بالدوري، خاصة في ظل الحالة المعنوية التي يعيشها فريق طلائع الجيش حالياً بعد إطاحته ببراميدز من كأس مصر، أما يدفع بالعناصر الأساسية مع مطالبتهم بالحفاظ على أنفسهم خوفاً من تعرض أحدهم لإصابة قد تحرمه من خوض النهائي القاري.

وأكد مصدر قريب من الجهاز الفني للأهلي بأن المدير الفني سيدفع بتشكيلة تعتمد على الخبرات مطعمة بعدد من الناشئين والبدلاء البعيدين عن المشاركة كأساسيين للوقوف على مستواهم قبل بدء الموسم الجديد.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *