الرئيسية / App / مران الأهلي: انتظام أيمن أشرف .. تصعيد 6 ناشئين .. تدريبات تأهيلية لثلاثي الفريق

مران الأهلي: انتظام أيمن أشرف .. تصعيد 6 ناشئين .. تدريبات تأهيلية لثلاثي الفريق

أهلاوي- قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة بيتسو موسيماني، قام بتصعيد 6 ناشئين جدد وإشراكهم في المران الجماعي، الذي أقيم على ملعب التتش.

الأهلي يستعد لمواجهة طلائع الجيش

وشارك الناشئون الستة في المران الجماعي للفريق وهم: محمد حسام «ميدو»، مدافع، مواليد ٢٠٠٠، وفارس طارق، ظهير أيمن، مواليد ٢٠٠٠، وأحمد محمد عبد القادر «حمدي»، مهاجم، مواليد ٩٩، وعبد الرحمن أشرف «مانو» ، لاعب وسط دفاعي، مواليد ٩٩، وأحمد سيد عبد النبي، ظهير أيمن، مواليد ٢٠٠٢، وأحمد نبيل «كوكا»، لاعب وسط دفاعي، مواليد ٢٠٠١، فيما يشارك مجموعة أخرى من الناشئين بشكل منتظم في مران الفريق، وهم محمد فخري ومحمد شكري وشادي رضوان والحارس أحمد طارق.

وانتظم أيمن أشرف، في  مران الفريق الجماعي وكان اللاعب قد خضع لبرنامج استشفائي أمس، وقام بأداء تدريبات منفردة، فيما شارك اليوم في المران الجماعي الذي اشتمل على جانب بدني خفيف وتدريبات الكرة.

بينما واصل علي معلول ومروان محسن ومجدي أفشة، ثلاثي الفريق تنفيذ برامجهم العلاجية والتأهيلية لتجهيزهم للعودة والمشاركة في المران الجماعي.

وخاض معلول ومحسن وأفشة جلسة في الجيم، ثم خاضوا مرانًا منفردًا على ملعب التتش، على هامش المران الجماعي.

وكان الثلاثي قد اشتكى من إصابات عضلية، وفضل الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني منحهم الوقت الكافي للتعافي قبل العودة للمشاركة الجماعية.

ويسعى الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، لتجهيز جميع اللاعبين للمرحلة المقبلة، التي تبدأ بمواجهة طلائع الجيش في الدوري ثم نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامته يوم ٦ نوفمبر المقبل.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *