الرئيسية / App / قرار جديد.. تطورات مستقبل عمر خربين مع نادي الهلال

قرار جديد.. تطورات مستقبل عمر خربين مع نادي الهلال

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، عن اتخاذ إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، قراراً بشأن مستقبل السوري عمر خربين، مهاجم فريق “الزعيم”.

الهلال يقرر الإبقاء على خربين

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة نادي الهلال قد قررت تأجيل ملف التعاقد مع ثنائي محلي؛ ظهير أيسر ومهاجم.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة الهلال أجلت أيضاً الحصول على توقيع لاعب أجنبي بدلاً من خربين، وذلك حتى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن إدارة الهلال أغلقت ملف التعاقدات الصيفية التي انتهت فترتها أمس، مكتفية بالتعاقد مع اللاعبين؛ فواز الطريس، وحبيب الوطيان، والأرجنتيني لوسيانو فيتو، إضافة إلى المعلن عنه مسبقًا عبدالله الجدعاني، وصالح الشهري.

وارتبط اسم خربين خلال الفترة الماضية، بالرحيل عن نادي الهلال لخروجه من حسابات المدير الفني، ووجود مفاوضات مع نادي الزمالك المصري، الذي يرغب في الحصول على توقيع اللاعب.

خربين مع الهلال

وانضم خربين لصفوف الهلال في يناير 2017 الماضي قادماً من الظفرة الإماراتي، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، قبل أن تقوم إدارة “الزعيم” بشراء النجم السوري في يوليو 2017.

وخلال فترة تواجده مع الهلال، خاض خربين تجربة الإعارة لنادي بيراميدز المصري، في يناير 2019، قبل أن يعود لدعم صفوف “الأزرق” من جديد في يوليو العام ذاته.

وشارك خربين صاحب الـ26 عاماً في 69 مباراة رسمية مع نادي الهلال بجميع المسابقات منذ انضمامه في 2017، سجل خلالهم 35 هدفاً وصنع 12 تمريرة حاسمة لزملائه، وفقاً لموقع “ترانسفيرماركت”.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *