الرئيسية / App / حفيظ دراجي يوضح لسبورت 360 حقيقة استفزاز جماهير الأهلي وعداوته للمصريين

حفيظ دراجي يوضح لسبورت 360 حقيقة استفزاز جماهير الأهلي وعداوته للمصريين

أهلاوي – علق الجزائري حفيظ دراجي، المعلق الرياضي الشهير، على هجوم بعض المواقع المصرية عليه في الساعات الماضية بعد مباراة النادي الأهلي أمام الوداد البيضاوي المغربي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم الجمعة الماضي التي فاز بها المارد الأحمر بثلاثية مقابل هدف.

حفيظ دراجي ينفى استفزاز جماهير الأهلي 

وتواصل موقع “أهلاوي” مع المعلق الجزائري حفيظ دراجي من أجل الرد على اتهامات بعض المواقع المصرية له بالتعمد الدائم استفزاز جماهير الأهلي والزمالك التي وصفته بأنه كاره للمصريين.

وقال حفيظ دراجي:لا يمكن الرد على كلام فارغ يصدر عن كارهين لأنفسهم يعتقدون بأن الناس تكرههم ، يكفيني فخرا انني تلقيت انتقادات من بعض جماهير الفرق الأربعة الأهلي والزمالك والرجاء والوداد وهذا دليل على انني كنت ولازلت محترفا ومحايدا في تعليقي.

وأضاف المعلق الشهير:  أما من يربط مصر البلد والشعب ويربط المغرب البلد والشعب بفريق كرة قدم مهما كان فهو أكبر كاره ومستفز للبلدين والشعبين  للرياضة والروح الرياضية.

وتابع: أنا أعلق باحترافية حتى على منتخب بلدي الذي لا أتردد في التعبير عن رأي وموقفي بخصوصه مهما كانت الظروف.

واختتم حفيظ دراجي حديثه: أنا من المعلقين القلائل الذين يقرون بوجود ضربة جزاء لفريق منافس لمنتخب بلده، ومن المعلقين القلائل الذين لا يمارسون “التطبيل و التهليل لكسب رضا الناس على حساب المهنة.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *