الرئيسية / App / بيراميدز والكونفدرالية.. هل يصالح القدر رباعي الزمالك ونجم الأهلي السابق؟

بيراميدز والكونفدرالية.. هل يصالح القدر رباعي الزمالك ونجم الأهلي السابق؟

أهلاوي – ستكون مباراة نادي بيراميدز ضد نهضة بركان المغربي مساء اليوم الأحد في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، فرصة تاريخية للفريق المصري من أجل دخول التاريخ من أوسع أبوابه بأن يحقق اللقب في أول مشاركة قارية له.

بيراميدز وحلم الكونفدرالية

وحطم بيراميدز في الطريق إلى النهائي العديد من الأرقام المميزة، من بينها 5 انتصارات متتالية في مجموعته، وإقصاء منافسين لهم باع طويل في البطولة.

والآن بعد أن أصبح على بُعد 90 دقيقة من اللقب، فإن القدر ربما يبتسم لنجوم أدار الحظ ظهره لهم في السنوات الماضية.

“أهلاوي” يلقي الضوء على لاعبين قد يصالحهم القدر حال فوز بيراميدز باللقب اليوم..

– أحمد الشناوي

حارس مرمى الزمالك السابق، والمنتقل من الموسم الماضي إلى بيراميدز، يغيب عن التشكيلة الأساسية لفريقه لكنه يبقى أمام فرصة لتحقيق ما فشل فيه مع الفريق الأبيض.

البعض من جماهير الزمالك يُحمل الشناوي جزء من مسؤولية ضياع حلم الكونفدرالية 2015، بعدما استقبلت شباكه 5 أهداف كان من الممكن أن يتجنب بعضها، في ذهاب نصف النهائي وأصبحت مهمة التعويض إيابا صعبة للغاية وإن كان الزمالك قد اقترب كثيرا.

Shenawi

أيضا الشناوي استقبل 3 أهداف من صن داونز في نهائي دوري الأبطال 2016، ليفقد فرصة تتويج جديدة، ويكون بيراميدز بوابته للتعويض.

– أحمد توفيق

tawfik

لاعب الوسط والذي يشارك كظهير أيمن مع بيراميدز، لعب أيضا نهائي دوري الأبطال مع الزمالك كظهير أيمن وخسر الفريق من صن داونز، كذلك كان ضمن الفريق الذي خسر من النجم بخماسية، ليخاصم التتويج الأفريقي بعدما اقترب منه.

– عمر جابر

أحد أبناء الزمالك والذي يتألق بقميص بيراميدز كونه القائد الثاني للفريق أيضا يعطيه دفعة قوية لتحقيق ما لم يسعفه الحظ في أن يناله مع الزمالك سواء على مستوى دوري الأبطال والكونفدرالية

– علي جبر

المدافع العملاق كان من العناصر المؤثرة في مشوار الزمالك بالكونفدرالية 2015، ورحل قبل أن يحصد الأبيض نسخة 2019، لكنه ختام مشواره القاري مع الفريق لم يكن سعيد بالخسارة أمام النجم بخماسية ذهابا في الكونفدرالية، والطرد المبكر إيابا، كذلك شارك في الخسارة من صن دوانز 3-1 بنهائي دوري الأبطال 2016.

– عبدالله السعيد

خلافا لزملائه السابقين، فإن نجم الأهلي السابق عرف طعم التتويج بدوري الأبطال والكونفدرالية مع الأهلي، فقد حقق لقب الأبطال 2013، على حساب أورلاندو بايرتس، وأيضا في الكونفدرالية 2014 على حساب سيوي سبور.

abdalla

السعيد ظن البعض أن انتقاله إلى بيراميدز لن يجلب له إلا المال لكنه لن يعرف طعم البطولات، وربما يثبت خطأ الجميع إذا توج بطلا وقائدا مع بيراميدز اليوم.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *