الرئيسية / App / أليو بادجي.. دروجبا السنغال يضيع في دوامة موسيماني والرحيل يقترب

أليو بادجي.. دروجبا السنغال يضيع في دوامة موسيماني والرحيل يقترب

أهلاوي – أليو بادجي سوف يكون له دورا مع النادي الأهلي، هكذا تحدث سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في الشياطين الحمر، عن مصير السنغالي مع بطل الدوري المصري بعد الشائعات الكثيرة مؤخرا حول رحيله هذا الصيف بأوامر من بيتسو موسيماني.

معاناة بادجي مع النادي الأهلي

لقد تعاقد النادي الأهلي مع أليو بادجي في يناير 2020 مقابل 2 مليون يورو من رابيد فيينا النمساوي من أجل حل المشاكل الهجومية للفريق بسبب الرعونة الشديد للرباعي جونيور أجايي ومروان محسن وصلاح محسن ووليد أزارو.

وتسبب قدوم أليو بادجي في إعارة النادي الأهلي للثنائي وليد أزارو وصلاح محسن صوب الاتفاق السعودي وسموحة تواليا حتى نهاية الموسم الجاري.

واحتاج أليو بادجي الملقب بدروجبا السنغال إلى الوقت قبل الدخول في حسابات رينيه فايلر الذي أشركه كبديل في عدة مباريات قبل فترة التوقف قبل الاعتماد عليه أساسيا في مباراة ميلودي صن داونز في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، لكن اللاعب لم يظهر الشكل المناسب قبل فترة التوقف بسبب جائحة كورونا.

وبعد جائحة كورونا لقد حصل بادجي على فرصة المشاركة والظهور بشكل مميز مع النادي الأهلي بسبب رحيل رمضان صبحي بعد انتهاء إعارته مع الفريق وإيقاف كهربا واعتماد رينيه فايلر عليه وعلى مروان محسن في طريقة اللعب 4-4-2.9I8A7523-1024x682

وحصل أليو بادجي على إشادة الجميع في الفترة الماضية بعد العودة التوقف بسبب قدراته الفنية المميزة بالفوز بالالتحامات الهوائية والتسديد بالقدم اليسرى واليمنى والتحرك بصورة جيدة من غير أهلاوي.

واستطاع أليو بادجي أن يسجل 4 أهداف ويصنع 7 في 23 مباراة مع النادي الأهلي هذا الموسم وهي أرقام جيدة وليست سيئة لمهاجم يلعب في دوري مختلف وعانى من بعض المشاكل منذ قدومه لبطل الدوري المصري.

واعتقدت جماهير النادي الأهلي أن إدارة الفريق نجحت أخيرا في الحصول على مهاجم من طراز مميز قبل رحيل رينيه فايلر وقدوم بيتسو موسيماني.

بادجي والرحيل عن الأهلي بقرار من موسيماني

مع قدوم بيتسو موسيماني لتدريب النادي الأهلي، لقد توقع الكثيرين استمرار وضع أليو بادجي الجيد رفقة الشياطين الحمر بمشاركته بصورة أساسية الذي حدث بالفعل ضد المقاولون العرب باللقاء الذي لعب فيه السنغالي لمدة 62 دقيقة.

لكن الوضع تغير فجأة دون مقدمات بين بادجي وموسيماني الذي لعب لمدة 33 دقيقة ضد بيراميدز عقب نزوله في الدقيقة “9” بدلا من المصاب كهربا لكنه خرج بين الشوطين بأوامر فنية من المدرب الجنوب أفريقي.

بيتسو موسيماني مدرب الأهلي

بيتسو موسيماني مدرب الأهلي

وتكرر غياب بادجي عن مباراتي النادي الأهلي ضد الوداد البيضاوي المغربي، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بقرار من موسيماني الذي وثق بمروان محسن على حساب دروجبا السنغال.

خلال مباراة الإياب، فضل موسيماني الاعتماد على كهربا في مركز المهاجم الصريح رغم أنه مركزه الأساسي الجناح الأيسر رغم وجود بادجي على الدكة ما يؤكد عدم ثقة المدرب الجنوبي أفريقي في قدرات صاحب الـ 22 عاما.

وتتحدث بعض التقارير عن رغبة موسيماني في رحيل بادجي واستمرار مروان محسن بسبب كسل السنغالي وعدم تنفيذ تعليماته لكن هناك رواية أخرى تقول إنه الخلاف بين موسيماني وبادجي يعود إلى واقعة الاشتباك اللفظي بينهما في لقاء الإياب لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، حينما كان موسيماني مدرب لصن داونز.

لكن كل المؤشرات توحي برحيل أليو بادجي عن النادي الأهلي هذا الصيف وقدوم مهاجم سوبر أجنبي في محله وهو أزمة جديدة في القلعة الحمراء التي تخلصت من المغربي وليد أزارو بعد بيعه إلى الاتفاق السعودي ولم تحسم بعد مصير المهاجمين الأخرين صلاح محسن وأحمد ياسر ريان والمعارين لصفوف سموحة والجونة.

وسيكشف نهائي دوري أبطال أفريقيا في 6 نوفمبر المقبل، موقف موسيماني من بادجي لأنه حال عدم ثقته بالسنغالي مرة أخرى يعني اقتراب صاحب الـ 22 من الرحيل عن النادي الأهلي هذا الصيف ويجعل مسئولو الشياطين الحمر يدخلون مرة أخري دوامة البحث عن فلافيو جديد بأدغال أفريقيا.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *