الرئيسية / App / ‏ وقفة 360 – الأهلي يستغل حماس البدايات والاحباط المغربي في بلوغه ‏نهائي دوري الأبطال

‏ وقفة 360 – الأهلي يستغل حماس البدايات والاحباط المغربي في بلوغه ‏نهائي دوري الأبطال

أهلاوي – كرر فريق النادي الأهلي انتصاره على الوداد البيضاوي المغربي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ولقن منافسه درساً في فنون الكرة وأمطر شباك ضيوفه بالقاهرة بثلاثية رفعت غلتهم بنصف النهائي إلى خماسية، منحتهم بلوغ النهائي القاري عن جدارة واستحقاق.

السطور التالية نستعرض من خلاله أبرز نقاط في فوز الأهلي على الوداد وبلوغه النهائي الأفريقي.

حماس البدايات يمنح الأهلي الأفضلية للمرة الثانية

المبادرة في التهديف وتصدير التوتر للمنافس وبعثرة أوراقه خلال العشرة دقائق الأولى كان هو سلاح المارد الأحمر ذهاباً إياباً، فبعدما تمكن أفشة من عمل هذا السيناريو القاتل في المغرب، عاد مروان محسن في القاهرة لتكرار الأمر بهدف مبكر زاد من صعوبة المهمة على الضيوف.

الاحباط المغربي يظهر في القاهرة

مما لاشك فيه أن خسارة الفريق المغربي على ملعبه أمام الأهلي قبل 6 أيام فقط كان لها مفعول سلبي على نفسية الفريق بشكل عام، وهو ما أبرزه رئيس الوداد في تصريحاته قبل المباراة، وأكده لاعبو الفريق بظهور باهت وخطوط مفتوحة ومتباعدة وهشاشة دفاعية وحالة من التوهان والتشتيت.

ثأر الأهلي وموسيماني واحترام المنافس

الأهلي ثأر من جديد لخسارة الأميرة الأفريقية أمام الوداد في 2017 وأذاق الوداد كأساً جديداً من مراراة الهزيمة في القاهرة، كما أنهى الجنوب أفريقي موسيماني عُقدة الوداد التي لازمته مراراً خلال رحلته مع فريق صن داونز، كذلك عدك تهاون لاعبي الأهلي أو ارتكانهم لانتصار الذهاب في المغرب وتقديم مباراة كبيرة سادها الجدية والحماس في أداء لاعبيه.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *