الرئيسية / App / الأهلي ضد الوداد.. التاريخ يساند الأحمر قبل مباراة اليوم

الأهلي ضد الوداد.. التاريخ يساند الأحمر قبل مباراة اليوم

أهلاوي –  يستضيف النادي الأهلي، نظيره الوداد المغربي في تمام التاسعة من مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة”الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي”، في إياب  نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

تاريخ مواجهات الأهلي ضد الوداد

والتقى الأهلي مع نظيره الوداد المغربي في العديد من المناسبات، حتى بات الوداد أكثر الفرق المغربية التي واجهت نادي القرن والبطل التاريخي لدوري الأبطال.

وفي السطور التالية نلقي الضوء على أبرز أرقام مواجهات الأهلي والوداد المغربي: مواجهة الجمعة بين الأهلي والوداد تحمل الرقم 10، بعدما سبق أن التقى الفريقان في 9 مواجهات، وجاءت كافة مواجهات الفريقين في دوري أبطال إفريقيا.

وتمكن الأهلي من تحقيق الفوز في 3 مباريات، وكان التعادل حاضرًا في 4 مباريات، فيما خسر في مواجهتين.

-مباراة واحدة انتهت بنتيجة التعادل السلبي بين الفريقين من أصل 4 تعادلات، فيما انتهت مباراة بنتيجة 3-3 ومواجهتين بنتيجة 1-1.

-نجح لاعبو الأهلي في زيارة شباك الوداد المغربي في 10 مناسبات، وكان عماد متعب، مهاجم الأهلي الأسبق، صاحب أول أهداف الفريق في شباك الوداد، فيما كان علي معلول، ظهير أيسر الفريق، صاحب آخر الأهداف في مواجهة الذهاب الأسبوع الماضي.

-ويعد مؤمن زكريا هداف الأهلي في مواجهات الوداد، بعدما تمكن من تسجيل هدفين إلى جانب 8 لاعبين من الأهلي سجلوا في مرمى الوداد.

-ونجح الأهلي في الخروج بشباكه نظيفة أمام الوداد المغربي في 4 مباريات من أصل 9.

-التقى الأهلي والوداد في الأدوار الإقصائية مرتين في دوري الأبطال وثلاث مواجهات جمعت الفريقين في دور المجموعات لنفس البطولة.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *