الرئيسية / App / كذبة أم حقيقة.. إيقاف محمد الشناوي وتشميع خزينة الزمالك

كذبة أم حقيقة.. إيقاف محمد الشناوي وتشميع خزينة الزمالك

أهلاوي – تستمر الشائعات والأكاذيب بخصوص الأهلي والزمالك، قطبي الكرة المصرية خلال الأيام الماضية، وسط تركيز من الأحمر والأبيض على الوصول معا إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، عقب اجتياز الوداد والرجاء المغربيين في الدار البيضاء، بنتيجة 2-0 و1-0 على الترتيب.

إيقاف محمد الشناوي

انتشرت عدة تقارير صحفية، بعد مباراة الذهاب بين الأهلي والوداد يوم السبت الماضي التي فاز بها الأحمر بثنائية نظيفة، حول إمكانية غياب محمد الشناوي، عن المباراة النهائية حال حصوله على بطاقة صفراء يوم الجمعة في لقاء الإياب.

ونفى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي، تلك التقارير حول غياب محمد الشناوي مؤكدا أن حارس النادي الأهلي يمتلك بطاقة صفراء وحيدة لقد حصل عليها في مباراة صن داونز في دور الثمانية ولم يحصل على بطاقة صفراء ضد الوداد يوم السبت الماضي.

محمد الشناوي- النادي الأهلي- الدوري المصري

محمد الشناوي- النادي الأهلي- الدوري المصري

وكان محمد الشناوي حصل على رجل مباراة الأهلي والوداد عقب تصديه لركلة جزاء قبل نهاية الشوط الأول من اللاعب بديع أووك.

غياب كهربا عن مباراة الإياب

تحدثت عدة تقارير صحفية في اليومين الماضيين، عن عدم قدرة محمود عبد المنعم “كهربا”، جناح النادي الأهلي عن اللحاق بمباراة الإياب ضد الوداد، يوم الجمعة بسبب عدم تعافيه من الإصابة في العضلة الخلفية التي عانى منها في الفترة الأخيرة وتسببت في غيابه عن لقاء الذهاب.

وأوضح سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي، أن كهربا يقترب من المشاركة مع الفريق ضد الوداد، بعدما سار برنامجه التأهيلي من الإصابة بصورة جيدة في اليومين الماضيين.

كهربا- النادي الأهلي- الدوري المصري

كهربا- النادي الأهلي- الدوري المصري

ويخطط الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي، لدخول كهربا قائمة لقاء الوداد لكنه لن يدفع به منذ البداية.

تشميع خزينة نادي الزمالك

ترددت الأنباء في الفترة الأخيرة حول تشميع خزينة نادي الزمالك من قبل الجهاز المركزي للمحاسبات المصري بسبب وجود بعض المخالفات المالية.

ونفى مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، كل تلك الأنباء حول تشميع الخزينة مؤكا بأن تقارير كاذبة وغير صحيحة.

مرتضى منصور - نادي الزمالك

مرتضى منصور – نادي الزمالك

نجل شوبير في البنك الأهلي

شددت عدة تقارير صحفية مصرية، على أن مصطفى شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي سوف ينتقل لصفوف البنك الأهلي، الصاعد حديثا لبطولة الدوري، هذا الصيف.

لكن والد مصطفى شوبير، الإعلامي أحمد شوبير، رد على تلك الشائعات أمس مؤكدا عدم رحيل نجله عن الشياطين الحمر صوب البنك الأهلي.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *