الرئيسية / App / هل محمود الونش أفضل مدافع في مصر؟

هل محمود الونش أفضل مدافع في مصر؟

أهلاوي – “محمود الونش أفضل مدافع في مصر”، هى تغريدة أثارت الجدل من قبل أحمد حسام”ميدو”، لاعب توتنهام وأياكس والمنتخب المصري السابق، خلال الفترة الماضية، لأنه البعض اعتبر ميدو يجامل مدافع نادي الزمالك بسبب انتمائه للقلعة البيضاء ونسيان مدافعي الأهلي مثل ياسر إبراهيم ورامي ربيعة وأيمن أشرف.

لكن السؤال هل ميدو كان محقا في تغريدته منذ أسابيع ماضية حول أن محمود حمدي “الونش”، هول أفضل مدافع في مصر حاليا؟.

وسيحاول موقع “أهلاوي” في التقرير التالي، الإجابة عن السؤال السابق.

محمود حمدي الونش وأداء ثابت مع الزمالك

لقد تعاقد نادي الزمالك في صيف 2016 مع محمود حمدي”الونش” من طلائع الجيش مقابل 600 ألف يورو بعد صراع كبير مع غريمه الأهلي، من أجل ترميم دفاعه وتكوين ثنائي دفاعي قوي مع محمود علاء.

وكان اختيار الزمالك موفقا للغاية في الحصول على خدمات محمود حمدي الونش، بعد أدائه الثابت والصلب هذا الموسم مع القلعة البيضاء.

EkKHT_TX0AA08pP

ويتمتع محمود الونش كما يحب أن يتم مناداته بقوة جسمانية جيدة للغاية وأداء مميز في الكرات الهوائية والثابت في مواجهات “مان تو مان” واللعب على التوقع الصحيح وإجادة اللعب بالقدم اليمنى واليسرى وبناء التمرير من الخلف بصورة جيدة.

عند متابعة المواسم السابقة لمحمود حمدي الونش مع نادي الزمالك، سوف تهاجم إدارة القلعة البيضاء على التعاقد معه، لكن قرارك سيكون متسرعا قبل متابعة صاحب الـ 24 عاما هذا الموسم وهو الأفضل له رفقة بطل الكونفدرالية.

وسجل محمود الونش هدفين وصنع مثلهما في 35 مباراة مع نادي الزمالك هذا الموسم، الذي يدل على موسمه المميز مع المارد الأبيض.

وكون محمود حمدي الونش ثنائية مميزة وقوية في دفاع الزمالك مع محمود علاء بفضل التفاهم الكبير بينهما لكنه كان رجل مباراة الفريق الأبيض أمس ضد الرجاء البيضاوي المغربي، بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا التي فاز بها بطل الكونفدرالية بهدف نظيف من توقيع المغربي أشرف بن شرقي.

وكان محمود الونش صلبا مثل الصخرة أمس أمام مهاجمي الرجاء البيضاوي في غياب محمود علاء للإصابة بجوار محمد عبد الغني لذلك حصل على رجل المباراة من قبل مشجعي الأبيض خلال استفتا الموقع الرسمي للفريق عبر تويتر.

هل محمود الونش أفضل مدافع في مصر؟

نعم، مدافع نادي الزمالك، محمود حمدي الونش، هو الأفضل بين مدافعي الكرة المصرية هذا الموسم ويتفوق على زميله بالقلعة البيضاء، محمود علاء وعلى ياسر إبراهيم ورامي ربيعة وأيمن أشرف، بسبب مستواه الثابت وقلة أخطائه.

محمود الونش- نادي الزمالك- الدوري المصري

محمود الونش- نادي الزمالك- الدوري المصري

ويعاني محمود الونش من بعضو القصور التي تحتاج منه إلى معالجة في الفترة المقبلة مثل التمركز في الكرات العرضية وإجادة بناء الهجمات من الخلف وتحديدا الكرات الطويلة الصحيحة وتقليل التهور في بعض الكرات التي لا تحتاج إلى كل ذلك.

سيكون محمود حمدي الونش منافسا قويا لمحمود علاء وأحمد حجازي وأيمن أشرف على دفاع المنتخب المصري في الفترة المقبلة بعد مستواه الثابت مع الزمالك هذا الموسم.

في النهاية نقول إن نادي الزمالك يتوجب عليه تمديد وتحسين عقد محمود حمدي الونش الذي ينتهي في يونيو 2021 لأنه يملك جوهرة ثمينة بين جدارنه.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *