الرئيسية / App / ملخص أخر أخبار النادي الأهلي المصري اليوم .. الزمالك ضد الرجاء.. 3 دروس مستفادة للأبيض من انتصار الأهلي

ملخص أخر أخبار النادي الأهلي المصري اليوم .. الزمالك ضد الرجاء.. 3 دروس مستفادة للأبيض من انتصار الأهلي

أهلاوي – نستعرض أمامكم ملخصًا لأخر أخبار النادي الأهلي المصري خلال الساعات الماضية حيث يستعد المارد الأحمر لنصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وسيكون الملخص لهذا اليوم الأحد الموافق يوم 18 من شهر أكتوبر لعام 2020 الجاري ، حيث حقق المارد الأحمر لقب الدوري المصري للمرة ال42 في تاريخه.


النادي الأهلي

النادي الأهلي

الزمالك ضد الرجاء.. 3 دروس مستفادة للأبيض من انتصار الأهلي

يمثل انتصار النادي الأهلي على الوداد البيضاوي المغربي في عقر داره بهدفين دون رد، حافزا لطرفي نصف النهائي الزمالك والرجاء قبل لقائهما اليوم، فالزمالك يرغب في تقليد مواطنه وغريمه التقليدي وتحقيق الانتصار، أما الرجاء فيسعى لإنقاذ ماء وجه الكرة المغربية وارتداء ثوب البطل.

اقرأ التفاصيل كاملة من هنا


محمد الشناوي - الأهلي - الوداد

محمد الشناوي – الأهلي – الوداد

رسمياً .. الكاف يختار محمد الشناوي رجل مباراة الأهلي ضد الوداد

 أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عن رجل مباراة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ومضيفه الوداد المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا موسم 2019- 2020.

اقرأ التفاصيل كاملة من هنا


الأهلي - الوداد

الأهلي – الوداد

3 أرقام تاريخية من انتصار الأهلي على الوداد المغربي

شهدت مباراة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ومضيفه الوداد المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا موسم 2019- 2020، تسجيل العديد من الأرقام التاريخية الجديدة في مشوار بطل مصر بالمسابقة القارية.

اقرأ التفاصيل كاملة من هنا 


بيتسو موسيماني- النادي الأهلي- الدوري المصري

بيتسو موسيماني- النادي الأهلي- الدوري المصري

ثأر مزدوج للأهلي وموسيماني بعد ثنائية الوداد

عادة ما يتيح القدر فرصة ثانية لتعويض اي إخفاق قد حدث في الماضي، لكن فرصة الثأر قد تصبح عظيمة إذا ما تحقق بالصورة التي جاء عليها انتصار الأهلي التاريخي على حساب الوداد البيضاوي المغربي.

اقرأ التفاصيل كاملة من هنا


تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *