الرئيسية / App / الأهلي ضد الوداد .. نقطة قوة تدعم بطل مصر أمام القلعة الحمراء

الأهلي ضد الوداد .. نقطة قوة تدعم بطل مصر أمام القلعة الحمراء

أهلاوي- يحل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ضيفاً على نظيره الوداد المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

رقم مميز للأهلي في مسابقة دوري أبطال أفريقيا

ويمتلك الأهلي رقماً مميزاً في مسابقة دوري أبطال أفريقيا في الموسم الحالي، حيث نجح المارد الأحمر في التسجيل خارج ملعبه في جميع مبارياته باستثناء خسارته أمام النجم الساحلي التونسي بهدف دون رد، في افتتاح مشواره بدور المجموعات.

حيث سجل الأهلي 9 أهداف خارج ملعبه هذا الموسم، مما يعني قدرته على تسجيل في مرمي فريق الوداد المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

مواجهة اليوم تحمل رقم 9 بين الأهلي والوداد، حيث التقى الفريقين في 8 مواجهات من قبل وكانت جميع مواجهات الفريقين في دوري أبطال إفريقيا.

جاءت مواجهات الأهلي والوداد المغربي على النحو التالي:

– البداية  فى دور مجموعات دورى أبطال إفريقيا نسخة2011، حيث التقى الفريقان في الجولة الأولى في القاهرة، وانتهت المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي3-3، سجل للأهلي عماد متعب ووائل جمعة ودومينيك دا سيلفا، ثم التقى الفريقان في الجولة الخامسة في المغرب وانتهت المباراة بالتعادل 1-1، سجل للأهلي محمد ناجي جدو.

– المواجهة الثانية في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا نسخة 2016، انتهى اللقاء الأول لحساب الجولة الثالثة في برج العرب بنتيجة التعادل السلبي0-0، وفي مباراة العودة بالمغرب حقق الأهلي الفوز بنتيجة1-0 عن طريق رامي ربيعة.

– المواجهة الثالثة فى دور المجموعات بدوري الأبطال نسخة 2017، حقق الأهلي الفوز في الجولة الثالثة ببرج العرب بنتيجة 2-0 بتوقيع مؤمن زكريا و جونيور أجايي، قبل أن يتمكن الوداد من تحقيق الفوز في المغرب بنتيجة

 2-0.

– المواجهة الرابعة والأخيرة كانت في نهائي دور أبطال إفريقيا2017، وانتهى لقاء الذهاب فى برج العرب بالتعادل1-1، سجل للأهلي مؤمن زكريا، فيما تمكن الوداد من الفوز1-0 في المغرب وتوج باللقب على حساب الأهلي.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *