الرئيسية / App / زي النهارده.. ذكريات حزينة تطارد الزمالك.. وفأل حسن للأهلي ومدربه

زي النهارده.. ذكريات حزينة تطارد الزمالك.. وفأل حسن للأهلي ومدربه

أهلاوي – يُعتبر شهر أكتوبر هو شهر التتويجات في العديد من البطولات سواء بالنسبة للبطولات المحلية مثل السوبر المصري الذي عادة ما كان يُقام قبل بداية الدوري، حينما كان الدوري منتظما من حيث موعد انطلاقه، أو بالنسبة لبعض المسابقات الأفريقية في النظام القديم عندما كانت تُقام على مدار العام.

الأهلي والزمالك يواجهات الوداد والرجاء

ويستعد فريقا الأهلي والزمالك لمواجهتين قويتين ضد الوداد والرجاء المغربيين في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يتقابل السبت مع الوداد، فيما يستقبل الرجاء الزمالك في اليوم التالي.

وتمر اليوم ذكرى 4 سنوات على خوض الزمالك مباراة ذهاب نهائي دوري الأبطال، حيث خسر أمام صن داونز الجنوب أفريقي بنتيجة 3-0، وهي النتيجة التي لم يستطع الأبيض تعويضها إيابا واكتفى بالفوز 1-0.

ثلاثية صن داونز جاءت بقيادة مدرب الأهلي الحالي بيتسو موسيماني الذي قاد الفريق الجنوب أفريقي لأول ألقابه في دوري الأبطال، بينما فشل فريق المدرب مؤمن سليمان في تحقيق اللقب السادس، بعدما قاد كتيبة منقوصة من اللاعبين نظرا للاستغناء عن بعض المقيدين في البطولة الأفريقية، فضلا عن تراجع المستوى الفني في ذلك الموسم.

الأهلي يتفوق على الزمالك

الذكرى السعيدة لمدرب الأهلي ربما تحفزه قبل مواجهة الوداد، بيد أن هناك ذكرى أخرى سعيدة للفريق الأحمر، ففي مثل هذا اليوم 15 أكتوبر أيضا استطاع أن يحقق الفوز على الغريم التقليدي الزمالك بنتيجة 3-2 في مباراة كأس السوبر المصري.

tarek-hamed-zamalek-ahly

الأهلي بقيادة عبدالعزيز عبدالشافي “زيزو” المدرب المؤقت قاد الأهلي نحو تعويض خسارتي الدوري والكأس لصالح الزمالك، الذي قاده البرتغالي فيريرا.

ورغم تقدم الزمالك بهدف مبكر، وحصوله على ركلة جزاء انبرى لها كهربا خلافا لما هو متفق عليه وأهدرها، لتنقلب الأمور رأسا على عقب ضد الفريق الأبيض ويخسر أمام الأهلي لقب السوبر.

وفجرت تلك الهزيمة غضب رئيس الزمالك مرتضى منصور الذي وصف فيريرا بالفاشل، وما هي إلا أسابيع حتى رحل الأخير عن تدريب الفريق.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *