الرئيسية / App / الأهلي يجري مسحة جديدة ويعلن جاهزية وحيد استعداداً لمباراة الوداد

الأهلي يجري مسحة جديدة ويعلن جاهزية وحيد استعداداً لمباراة الوداد

أهلاوي- يجري الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  مسحة جديدة اليوم الخميس؛ استعدادا لمواجهة فريق الوداد المغربي في الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يستعد لمواجهة الوداد

ومن المقرر أن يجري أفراد البعثة المسحة في الثانية والنصف بتوقيت المغرب، في إطار الإجراءات الطبية التي يطبقها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف».

يذكر أن بعثة الفريق قد خضعت لمسحة قبل السفر إلى المغرب وجاءت نتيجتها سلبية للجميع.

و أعلن الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جاهزية محمود وحيد، ظهير أيسر الفريق لخوض المباراة .

وأكد الجهاز الطبي أن اللاعب جاهز تماما من الناحية الطبية بعد أن تعافى من إجهاد العضلة الضامة، وشارك في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية.

كان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي قد  وضع برنامجا للاعبي الفريق، حيث تناولت بعثة الفريق وجبة الإفطار في العاشرة صباحا، على أن يحصل اللاعبون على وجبة الغداء في الثانية ظهرا.

ومن المقرر أن يجري اللاعبون والجهاز الفني وأفراد البعثة مسحة جديدة في الثانية والنصف في مقر الإقامة، ويحصل الجميع على وجبة خفيفة في الخامسة مساء.

ويعقد الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني محاضرة فيديو في السادسة والنصف يعقبها التحرك لخوض المران الثاني على ملعب« كهرماء كاليفورنيا».

ويستعد الفريق لخوض لقاء الوداد المغربي يوم السبت المقبل في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا، على مركب (استاد) محمد الخامس بالدار البيضاء.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *