الرئيسية / App / محمود كهربا.. صاحب الحظ السيء مع الأهلي وإصابته تضرب خطط موسيماني

محمود كهربا.. صاحب الحظ السيء مع الأهلي وإصابته تضرب خطط موسيماني

أهلاوي – يتعرض محمود عبد المنعم “كهربا”، لاعب النادي الأهلي، لسوء حظ غريب مع القلعة الحمراء، منذ وصوله في يناير الماضي بصفقة انتقال حر لمدة 4 سنوات ونصف.

كهربا وحظ سيء مع النادي الأهلي

واستمر الحظ السيء يرافق محمود عبد المنعم “كهربا”  مع النادي الأهلي، أمس بعدما تعرض لإصابة في العضلة الخلفية في أول 8 دقائق من مباراة بيراميدز بعدما وثق فيه بيتسو موسيماني في لقاء مهم على حساب أليو بادجي.

وتشير التقارير إلى  أن محمود كهربا لن يشارك في مباراتي الوداد البيضاوي المغربي يومي 17 و23 من الشهر الجاري، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بداعي الإصابة.

وكان يأمل كهربا في المشاركة مع النادي الأهلي ضد الوداد بعدما حصل على ثقة بيتسو موسيماني، مدرب الفريق بعد فترة سيئة سابقة مع السويسري رينيه فايلر، مدرب الفريق السابق.

ولم يستغل كهربا، انتهاء إعارة رمضان صبحي مع النادي الأهلي من قبل هدرسفيلد الإنجليزي، لأنه كان موقوفا من قبل اتحاد الكرة المصري لمدة 10 مباريات بسبب سوء سلوكه في مباراة السوبر ضد الأهلي في فبراير الماضي بالإمارات.

وحينما عاد كهربا من الإيقاف من أجل المشاركة مع النادي الأهلي فلم يكن السويسري رينيه فايلر يعتمد عليه كثيرا لعدم جاهزيته الفنية والبدنية وبعدها تجميده لفترة بسبب اشتباكه مع محمد الشناوي، حارس الفريق في التدريبات وتغريمه مليون جنيه مصري.

ليستمر مسلسل سوء حظ كهربا مع النادي الأهلي أمس بإصابة قوية في توقيت سيء للغاية رغم محاولات اللاعب والجهاز الطبي بلحاق صاحب الرقم 7 بمواجهتي الوداد أو الإياب على أقل تقدير.

محمود كهربا- النادي الأهلي- الدوري المصري

محمود كهربا- النادي الأهلي- الدوري المصري

خطط موسيماني في غياب كهربا

وتسببت إصابة كهربا في ضرب خطط الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي الذي كان ينوي اللعب بنفس طريقة مباراة بيراميدز ضد الوداد في وجود كهربا بجوار حسين الشحات وجونيور أجايي في الهجوم وخلفهم محمد مجدي أفشة وعمرو السولية وأليو ديانج.

وغياب كهربا المحتمل عن مباراة الذهاب ضد الوداد البيضاوي سوف يعيد موسيماني إلى خطة واضحة بوجود السنغالي أليو بادجي في مركز المهاجم الصريح أو مروان محسن حال تعافي الأخير من الحمى بجوار حسين الشحات وجونيور أجايي.

وينوي موسيماني، عدم تغيير طريقة لعب النادي الأهلي” 4-2-3-1″ في مباراة الوداد يوم السبت المقبل من أجل تحقيق المكسب والخروج بالتعادل على الأقل قبل موقعة الإياب في برج العرب بالقاهرة 23 من الشهر الجاري.

بيتسو موسيماني- النادي الأهلي- الدوري المصري

بيتسو موسيماني- النادي الأهلي- الدوري المصري

ويستطيع موسيماني، اللعب بجونيور أجايي في مركز المهاجم الصريح مع دخول أحمد الشيخ في محل كهربا على الجناح الأيمن وحسين الشحات على الأيسر بسبب حب بيتسو لحرية الحركة بين الرباعي الهجومي وتصعيب الأمور على دفاعات الوداد البيضاوي المغربي.

وأخيرا نقول إن غياب كهربا لن يؤثر كثيرا على النادي الأهلي ضد الوداد البيضاوي المغربي بسبب امتلاك بيتسو موسيماني عدة خيارات على دكة الاحتياط رغم القوة الفنية للفولت العالي لكن الحظ يعاند لاعب الزمالك السابق.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *