الرئيسية / App / لماذا تعشق جماهير الأهلي “الجوكر” أحمد فتحي؟.. 5 أسباب توضح

لماذا تعشق جماهير الأهلي “الجوكر” أحمد فتحي؟.. 5 أسباب توضح

أهلاوي – يمثل أحمد فتحي نجم النادي الأهلي وقائد الفريق، حالة استثنائية لجماهير القلعة الحمراء التي لا تعرف سوى لغة الولاء والانتماء إلى ناديها والإخلاص للكيان الكبير.

فتحي وتألق في نهاية المشوار مع الأهلي

أحمد فتحي الذي أمضى أغلب مسيرته الاحترافية وأزهاها من حيث الالقاب والبطولات بقميص النادي الأهلي، يستعد لخلعه في نهاية الموسم، من أجل الدفاع عن ألوان بيراميدز الذي أعلن التعاقد معه في وقت سابق.

ورغم أن موقف فتحي يتشابه مع الكثير من النجوم الذين فضلوا الرحيل، دون تجديد عقدهم مثل شريف إكرامي ورمضان صبحي، بجانب القائد التاريخي حسام عاشور الذي انتقد الإدارة ليختم مشوره في صمت، لكن “الجوكر” حافظ على مكانته في قلوب جماهير الأهلي.

سر تميز فتحي عن باقي زملائه واحتفاظه بهذه المكانة الخاصة يمكن تفسيره على النحو التالي..

– أداء رجولي

لا يكف فتحي عن تقديم الأداء القتالي من مباراة لأخرى، فهو اللاعب الوحيد في الملعب الذي لا يمكنك أن تتهمه بالتقصير، وحتى لو كان بعيد عن مستواه فنيا، فهو يعوض ذلك بالحماس والروح العالية طوال الـ 90 دقيقة، وتعشق جماهير الأهلي هذه النوعية من اللاعبين وتراهم الأنسب للفريق.

– مرونة تكتيكية

أكثر لاعب تغير مركزه في الأهلي ومنتخب مصر هو أحمد فتحي، فقد لعب كظهير أيمن وأيسر ولاعب وسط وقلب دفاع، دون أن يعترض أو يقل مجهوده.

– عدم إثارة المشاكل

تفضل الأندية الكبرى دائما اللاعب الذي لا يشعر بأنه أكبر من الفريق أو أهم من زملائه، وهو ما جعل فتحي يمضي سنوات طويلة داخل جدران النادي الأهلي، ويحصد كل هذا الدعم من جماهيره

– حسم المستقبل دون أزمات

لم يراوغ فتحي أو يماطل فيما يخص مفاوضات التجديد، وأعلن موقفه بوضوح، وهو أمر تفهمته الإدارة مثلما تفهمه الجمهور أيضا، كونه لاعب يقترب من ختام مسيرته ويرغب في الحصول على عقد كبير ماديا لتأمين مستقبله.

– اللعب لآخر دقيقة

أحيانا لا يقدم اللاعب الذي يعلم أنه سيرحل بنهاية الموسم، نفس الأداء القوي المعتاد، لكن فتحي ارتفع مستواه بشكل ملحوظ في الفترة الحالية، ولديه إصرار على أن يكون ختام مشواره مع الأهلي بالبطولة الأفريقية التي سبق وأن حققها لآخر مرة عام 2013 ليبقى هو ووليد سليمان وقلة آخرين من أبناء ذلك الجيل الذي حضر التتويج

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *