الرئيسية / App / حارس مرمي الزمالك السابق : سأشجع الأهلي في مباراته ضد بيراميدز

حارس مرمي الزمالك السابق : سأشجع الأهلي في مباراته ضد بيراميدز

أهلاوي- قال محمد عبد المنصف حارس مرمى فريق وادي دجلة، إن كرة القدم لها أعمار معينة، وحراس المرمى قد يستمرون لفترة أطول في الملعب.

حارس مرمي الزمالك السابق: كرة القدم لا تعترف بالأعمار

وأشار حارس مرمي الزمالك السابق في تصريحات تليفزيونية: إلى أن اللاعبين في مصر كانوا يعتزلون في سن 33 أو 34، أما الآن الوضع اختلف، خاصة وأنه يبلغ من العمر 44 عاما، وعصام الحضري اعتزل وهو في سن الـ 46، نظرا لوجود أمور فنية وبدنية حديثة تجعل استمرار حارس المرمى في الملعب لأطول فترة ممكنة في الملعب.

وتطرق عبد المنصف للحديث عن مباراة الأهلي وبيراميدز القادمة في الدوري وإمكانية تشجيعه للأحمر في اللقاء قال: “طالما في مصلحة الزمالك أن الأهلي يفوز فأنا هشجع الأهلي، حبنا للزمالك وإخلاصنا ليه أمر طبيعي، وتألقي ضد الزمالك في مباراة وادي دجلة كان لأني اتربيت صح في نادي الزمالك أني احترم النادي اللي بلعب فيه وبشتغل فيه”.

وقال: “البطولة المحببة للزمالك أنه يلعب في دوري أبطال إفريقيا، مش يلعب في الكونفدرالية، لذلك أتمنى أن الأهلي يفوز على بيراميدز ويعطله”.

وأضاف: “بعض الناس تطاولت على زوجتي بعد كتبت منشوراً عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي لتهنئتي على أدائي أمام الزمالك، وكانت النتيجة أنها ستقدم شكوى في الناس اللي تطاولت عليها”.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *