الرئيسية / App / الأهلي ضد بيراميدز.. 3 مشاهد مرتقبة في المواجهة المثيرة

الأهلي ضد بيراميدز.. 3 مشاهد مرتقبة في المواجهة المثيرة

أهلاوي – يستعد النادي الأهلي لمواجهة بيراميدز في قمة الجولة الـ 33 من الدوري المصري الممتاز باستاد القاهرة.

الأهلي يواجه بيراميدز اليوم في الدوري المصري

ويتقابل الأهلي وبيراميدز في مباراة تمثل أهمية كبرى لنادي الزمالك، الذي يتمنى أن يتعثر بيراميدز سواء بالخسارة أو التعادل مام الغريم التقليدي، وذلك بسبب المنافسة على وصافة الترتيب المؤهلة للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا بالموسم الجديد.

وتحمل المواجهة المرتقبة بين الأهلي وبيراميدز عدة مشاهدة مرتقبة قد تكون حاضرة أبرزها..

– عبدالله السعيد أمام الأهلي

في أول ظهور له بقميص بيراميدز ضد ناديه السابق الأهلي، استطاع عبدالله السعيد أن يسجل في شباك محمد الشناوي وكان هدف الفوز بعدما كانت النتيجة تشير للتعادل 1-1.

ذلك الهدف جعل هناك حالة ترقب بشأن ما يمكن أن يقدمه السعيد أمام الأهلي، خاصة أن علاقته بجماهير القلعة الحمراء متوترة منذ خطوة انتقاله لناديه الحالي وقبل ذلك توقيعه للزمالك.

السعيد أيضا هو هداف الدوري برصيد 16 هدفا ما يزيد المواجهة اشتعالا.

– قفشة أمام بيرامديز

محمد مجدي قفشة لاعبي إنبي الأسبق وبيراميدز السابق أيضا سيخطف الأنظار لما يمكن أن يقدمه ضد فريقه السابق، خاصة أن المدرب بيتسو موسيماني يعتمد عليه بشكل أساسي في مركز صانع الألعاب.

ومنذ انضمامه للأهلي يقدم قفشة مستويات مميزة مع الفريق الأحمر، فماذا يمكن أن يفعل أمام فريقه السابق؟

– رمضان صبحي

بالتأكيد خطوة انضمام رمضان صبحي لبيراميدز أزعجت جماهير الأهلي كونه أحد أبناء النادي منذ قطاع الناشئين، لكن اللاعب الذي يدافع عن ألوان بيراميدز من الموسم الجديد، ربما يكون حاضرا في مقصورة استاد القاهرة، ما يزيد المواجهة إثارة وسخونة، غير أنه حضوره غير مؤكد خاصة في ظل أنها مباراة الأهلي وتشهد المباريات لمختلف الأندية حضور عدد من الجماهير الأمر الذي قد يزيد التوتر.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *