الرئيسية / App / موعد مباراة النادي الأهلي ضد بيراميدز القادمة والقنوات الناقلة

موعد مباراة النادي الأهلي ضد بيراميدز القادمة والقنوات الناقلة

أهلاوي – نرصد لكم في سهرة الغد الأحد الموافق 11 من شهر أكتوبر لعام 2020، موعد مباراة النادي الأهلي ضد نادي بيراميدز، ضمن مباريات الجولة 33 من الدوري المصري لموسم 2019-2020.

كهربا - الأهلي - الدوري المصريكهربا – الأهلي – الدوري المصري

وستكون تلك المباراة منتظرة للغاية خصوصًا على مستوى التأهل إلى دوري أبطال أفريقيا للموسم المقبل حيث سينتظر نادي الزمالك نتيجة هذا اللقاء.

ويحتل النادي الأهلي صدارة الدوري المصري وقد حصد لقب الدوري منذ أسابيع عديدة برصيد 85 نقطة ويحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 65 نقطة قبل خصم ال3 نقاط، ويأتي بيراميدز ثالثًا برصيد 63 نقطة.

وسيدعم مشجعو نادي الزمالك، فوز النادي الأهلي الغريم التقليدي والتاريخي لهم في هذا اللقاء وذلك لكي يستطيع الزمالك الفوز على حرس الحدود واللقاء الأخير من أجل التأهل إلى دوري أبطال أفريقيا للموسم المقبل.

وسيتم خصم 3 نقاط من نادي الزمالك في نهاية الموسم بسبب عدم حضوره لقاء القمة في الذهاب وبذلك سيكون بيراميدز في المركز الثاني بفارق نقطة وحيدة في حالة الفوز في آخر لقاءين.

موعد مباراة النادي الأهلي القادمة ضد بيراميدز في الدوري المصري

وستقام تلك المباراة غدا الأحد الموافق يوم 11 من شهر أكتوبر لعام 2020 في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة وسوف تذاع حصريًا على قناة أون تايم سبورت 1.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *