الرئيسية / App / مران الأهلي : انتظام بادجي وأشرف في تدريبات الكرة .. وسعد ووحيد يواصلان التأهيل

مران الأهلي : انتظام بادجي وأشرف في تدريبات الكرة .. وسعد ووحيد يواصلان التأهيل

أهلاوي- انتظم أيمن أشرف وأليو بادجي، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التدريبات الجماعية للفريق مساء اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة.

عودة بادجي وأشرف لتدريبات الكرة في الأهلي

وأنهى أيمن أشرف برنامجه التأهيلي للتعافي من الإجهاد في عضلة السمانة، في الوقت الذي أنهى فيه أليو بادجي برنامجه التأهيلي أيضًا للتعافي من آلام كاحل القدم.

بينما استكمل سعد سمير ومحمود وحيد، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، برنامجهما التأهيلي على هامش مران الفريق المسائي، على ملعب التتش بالجزيرة.

وخاض الثنائي جلسة تأهيلية في «الجيم»، ثم تدريبات الجري حول الملعب.

وقطع سعد سمير لاعب الفريق شوطًا كبيرًا في برنامجه التأهيلي للتعافي من آثار جراحة وتر أكيلس، في حين ينفذ محمود وحيد برنامجًا تأهيليًّا للتعافي من الإصابة في العضلة الضامة.

كان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق عقد محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق على ملعب التتش بالجزيرة.

شهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة بيراميدز، المقرر لها غدًا الأحد في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويدخل الأهلي معسكرًا مغلقًا اليوم عقب انتهاء المران الرئيسي، الذي يقام على ملعب التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة الغد أمام بيراميدز.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *