الرئيسية / App / رغم ترقب الزمالك.. أسباب تمنع الأهلي من التعثر أمام بيراميدز

رغم ترقب الزمالك.. أسباب تمنع الأهلي من التعثر أمام بيراميدز

أهلاوي – ربما تكون من المرات النادرة التي يساند فيها جمهور الزمالك الغريم التقليدي الأهلي، أو على الأقل لا يتمنى خسارته عندما يواجه بيراميدز في الدوري.

الأهلي يواجه بيراميدز.. والزمالك يترقب

ويتقابل الأهلي مع بيراميدز في الجولة قبل الأخيرة من منافسات الدوري، وهي مواجهة يترقبها الزمالك كونه ينافس بيراميدز على وصافة الترتيب.. ففي حال فاز الأخير على الفريق الأحمر سيعقد حسابات أبناء ميت عقبة بشأن الوصافة خاصة أن الزمالك سيخصم منه 3 نقاط تمثل عقوبة انسحابه من مباراة القمة بالدور الأول.

لكن في الوقت الذي لا يمانع فيه البعض من أنصار الأهلي أن يتعثر فريقهم – الذي حصد لقب الدوري بالفعل – حتى يفوت على الزمالك فرصة الظفر بالمركز الثاني والمشاركة في دوري أبطال أفريقيا فإن تلك الفرضية تبدو بعيدة الحدوث لعدة أسباب أهمها..

– موسيماني وسجل مثالي

العلامة الكاملة لموسيماني مدرب الأهلي الجديد حتى الآن، بعدما حصد 6 نقاط من انتصارين على المقاولون العرب وانبي ويسعى للمزيد ليكسب ثقة الإدارة والجماهير.

بالتالي لا يمكن لموسيماني أن يخسر مباراة كبيرة وهامة أو يعرض نفسه لاول تعثر في بداية مشواره مع الأهلي.

بروفة جيدة لمواجهة الوداد

قبل مباراة هامة ومصيرية أمام الوداد البيضاوي المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، لن يجد الأهلي بروفة استعداد قوية مثل لقاء بيراميدز، فهو الفريق الذي تغلب على المارد الأحمر أكثر من مرة في السنوات القليلة الماضية، فضلا عن الخسارة بصعوبة في لقاء الدور الاول بهدفين لهدف

الأهلي أفضل فنيا

ربنا من الناحية العملية أيضا قدم الأهلي مستويات جيدة تجعله قادر على حسم المواجهات الكبرى ، في المقابل حقق بيراميدز انتصارات صعبة آخرها فوز بشق الأنفس على نادي مصر الذي هبط بالفعل للقسم الثاني، وذلك في الثواني الأخيرة من المباراة.

عداوة كروية وأرقام قياسية

اكتسبت مباريات الأهلي وبيراميدز في السنوات الأخيرة قدرا من الندية والتنافس القوي بما يجعلها مباراة لا تقل سخونة عن مباريات القمة، بجانب ذلك يحاول الأهلي تعزيز أرقامه المميزة في الدوري هذا الموسم

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *