الرئيسية / App / خيوط رحيل وليد أزارو المؤلم عن الأهلي

خيوط رحيل وليد أزارو المؤلم عن الأهلي

أهلاوي – اتفق النادي الأهلي، بطل الدوري المصري، على انتقال المغربي وليد أزارو لصفوف الاتفاق السعودي هذا الصيف بصفقة لن تزيد عن 900 ألف دولار، بعدما تمت حل مشكلة اللاعب السابقة مع الاتفاق حينما كان معارا في يناير حتى نهاية الموسم.

سيملك النادي الأهلي، 10% في إعادة بيع وليد أزارو من قبل الاتفاق السعودي خلال الفترة المقبلة، وهو قرار اختلف عليه إدارة الشياطين الحمر.

ويستعرض موقع “أهلاوي” في التقرير التالي أسرار رحيل وليد أزارو عن النادي الأهلي

قرار إجباري برحيل وليد أزارو

جاء قرار رحيل المغربي وليد أزارو عن النادي الأهلي بسبب رفض مهاجم الدفاع الجديدي السابق، تمديد عقده مع الفريق الذي ينتهي في يونيو 2021.

ولم يغير وليد أزارو من قراره بخصوص عدم تمديد تعاقده مع النادي الأهلي، رغم رحيل السويسري رينيه فايلر، مدرب الشياطين الحمر الذي كان يرفض استمراره.

وكانت لجنة التخطيط في النادي الأهلي برئاسة محسن صالح، ترغب في تمديد عقد وليد أزارو وعودته لصفوف الفريق لكن رينيه فايلر، رفض ذلك بحجة أنه غير مناسب لأسلوب لعبه.

وتراجعت لجنة التخطيط في النادي الأهلي، عن قرارها بخصوص استمرار وليد أزارو بعدما رفض اللاعب تمديد عقده بجانب عدم وقوف الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في وجه القرار.

وعلق بيتسو موسيماني على قرار رحيل وليد أزارو صوب الاتفاق السعودي، بأنه لا يعاني من أي مشكلة في خط الهجوم بسبب وجود الثنائي مروان محسن وأليو بادجي مضيفا أن القرار اتخذته الإدارة من أجل مصلحة الفريق.

وليد أزارو- النادي الأهلي- الدوري المصري

وليد أزارو- النادي الأهلي- الدوري المصري

ويعكس حديث بيتسو موسيماني، خوف النادي الأهلي من استمرار وليد أزارو مع الفريق دون تمديد عقده الذي سيكون له الحق في التوقيع مع أي فريق بعد يناير الماضي عقب الشائعات حول مفاوضات الزمالك وبيراميدز معه.

ويعتبر قرار رحيل وليد أزارو عن النادي الأهلي صحيحا لكن المقابل المالي بخس للغاية بقيمة مليون دولار لأنه سعر لا يقل عن 3 ملايين دولار لكن الشياطين الحمر لم يستفد كثيرا بالمهاجم المغربي السريع لكنه يعاني من مشكلة كبرى وهى إهدار الفرص السهلة.

ما هي النتائج المترتبة على رحيل أزارو؟

سيمنج قرار رحيل المغربي وليد أزارو عن النادي الأهلي، الثنائي مروان محسن وجونيور أجايي، ختم البقاء مع الشياطين الحمر في الموسم المقبل.

وتشير التقارير إلى أن لجنة التخطيط في النادي الأهلي اتفقت مع موسيماني على بقاء مروان محسن وأجايي بعد رحيل وليد أزارو.

أصبحت حظوظ عودة الثنائي صلاح محسن وأحمد ياسر ريان لصفوف النادي الأهلي، كبيرة في الموسم المقبل عقب انتهاء إعارتهما مع سموحة والجونة تواليا بعد مغادرة المغربي أزارو وتحديدا أحمد ريان لأنه صلاح محسن كان هناك استقرار داحل الشياطين الحمر على عودته.

أيضا رحيل وليد أزارو عن النادي الأهلي سوف يسهل عملية التعاقد مع لاعب أجنبي جديد خلال الموسم المقبل في ظل رغبة بيتسو موسيماني في ضم الأوروجوياني جاستون سيرينو من فريقه السابق ميلودي صن داونز.

000A9499-1024x683

وأخير نقول إن رحيل وليد أزارو عن النادي الأهلي هو القرار الصائب لمصلحة الجميع على المستوى الفني رغم بخس المقابل المالي نظير بيعه.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *