الرئيسية / App / موسيماني يشيد بمروان محسن ويحدد ما يحتاجه الأهلي للتحسن

موسيماني يشيد بمروان محسن ويحدد ما يحتاجه الأهلي للتحسن

أهلاوي – أثنى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على أداء الفريق في الفوز العريض على إنبي “3-0” ضمن الأسبوع الـ 32 من الدوري

موسيماني يتحدث عن فوز الأهلي على إنبي

وكان الأهلي قد فاز بثلاثية نظيفة سجلها مروان محسن “هدفين” وجونيور أجايي هدفا، بعدما قدم الأحمر أداءً مميزاً.

وفسر موسيماني مشاركة حسين الشحات كظهير أيمن، مؤكد أنه يعاني حاليا من مشكلة في البدائل بهذا المركز، وأن الشحات سبق له اللعب في هذا المركز من قبل.

كما أشاد مدرب صن داونز السابق، بمروان محسن بعد تسجيله هدفين، مؤكداً أنه قدم مستوى مميزا، وكان يتمنى أن يسجل مزيد من اللاعبين أيضا.

موسيماني شدد على تطور أداء الفريق من حيث دقة وسرعة التمريرات في الشق الهجومي، معتبرا أن الأهلي حاول قتل المباراة من البداية من خلال التسجيل المبكر وتعزيز التقدم.

سلبية وحيدة في الأهلي

وسلط موسيماني الضوء على سلبية يحاول علاجها في أداء الأهلي الفترة المقبلة وتتمثل في إنهاء الهجمات أمام المرمى، ما يتسبب في إضاعة بعض الفرص المحققة لتسجيل أهداف.

وأضاف أنه سيعمل على تحسين ذلك الأمر في الفترة المقبلة.

وشدد على أنه ركز على بعض العمل الفني في الفترة الماضية مع اللاعبين تمثل في كيفية استرجاع الكرة سريعا عندما يفقدها الفريق.

لا مشكلة في هجوم الأهلي

وسُئل موسيماني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة عن سبب عدم عودة المغربي وليد أزارو بعد انتهاء إعارته خاصة أن البعض يرى حاجة الفريق لمهاجم جديد.. لكن المدرب رد قائلا إنه لا يعاني من أزمة هجومية، فقد دفع بمروان أساسيا وسجل هدفين، وكذلك لعب جونيور أجايي كمهاجم وسجل أيضا.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *