الرئيسية / App / الدار البيضاء مختلفة عن الدوري.. هل عاد موسيماني لسلاحه القديم؟

الدار البيضاء مختلفة عن الدوري.. هل عاد موسيماني لسلاحه القديم؟

أهلاوي – قدم النادي الأهلي أداء راقياً في فوزه الكبير 3-0 على انبي في الأسبوع ال32 من الدوري الممتاز.

موسيماني يتحدث عن الأهلي ودوري الأبطال

لكن الأداء الجيد لم يكن كافيا بالنسبة للمدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني من أجل طمأنة جماهير الاهلي بشأن حظوظ الفريق في أفريقيا.

موسيماني تحدث عن الاختلاف الكبير بين أجواء الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا، مؤكدا أنه لعب في الدار البيضاء -معقل الوداد منافس الأهلي – 4 مرات من قبل ويعرف كيف تكون الأجواء هناك وكيف هي مختلفة تماما عن أجواء الدوري.

تصريح موسيماني ربما صدم البعض من عشاق الأهلي خاصة أنه جاء ردا على سؤال حول مدى اطمئنان المدرب بشأن جاهزية الفريق لخوض نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

لكن الجانب الآخر من تصريح موسيماني قد يظهر أن مدرب صن داونز السابق قد عاد ليستعمل سلاحه القديم وهو طمأنة المنافسين بشكل كبير وجعلهم يتصورون أنه لا يثق في حظوظ فريقه وقدرات لاعبيه.

ولطالما أطلق موسيماني تصريحات تعكس تواضع فريقه والخوف من المنافس الأمر الذي يمنح منافسيه نوعا من الطمأنينة ليجهز في الوقت نفسه مفاجآته ويحقق الفوز أو يباغت الخصم.

وربما يكون موسيماني قد لجأ لهذا السلاح لأول مرة مع الأهلي، خاصة في ظل بعض الإصابات التي ضربت صفوف الفريق، في وقت بدأ فيه نسق اللعب يتحسن بشكل كبير تحت قيادته في المباراة الثانية له.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *