الرئيسية / App / النادي الأهلى يشكو النجم الساحلي التونسي لـ «فيفا»

النادي الأهلى يشكو النجم الساحلي التونسي لـ «فيفا»

أهلاوي- أرسل النادي الأهلي المصري خطاباً رسمياً للجنة التأديب والانضباط بالاتحاد لدولي لكرة القدم «فيفا» يشكو فيها نادي النجم الساحلي التونسي.

الأهلي يطالب بمستحقاته المالية في صفقة كوليبالي

و بحسب صحيفة “الخليج” الإماراتية تقدم النادي الأهلي بالشكوى بسبب عدم سداد نادي النجم الساحلي التونسي مستحقاته المتأخرة بشأن صفقة الإيفواري سليماني كوليبالي لاعب الأهلي السابق و الفريق التونسي الحالي التي تقدر بمليون و400 ألف دولار، رغم حصول بطل مصر على حُكم من الفيفا منتصف يوليو الماضي يُجبر بطل تونس على تسديد مستحقات الاهلي خلال 45 يوماً من تاريخ الحكم غير أن النادي التونسي لم يلتزم.

كان النادي الأهلي قد أعلن في  يوم 24 يناير 2017 تعاقده مع كوليبالي بعقد يمتد لثلاث سنوات ونصف قادمًا من نادي كيلمارنوك الإسكتلندي. وكلفت صفقة انتقاله النادي الأهلي مليون دولار.

ولعب كوليبالي أول مباراة رسمية له مع النادي الأهلي في 1 مارس 2017 حين حل بديلا في اللحظات الأخيرة من انتصار الأهلي على نادي الداخلية بنتيجة 2–1 ببطولة كأس مصر.

ثم أتت مشاركته الأولى في مسابقة الدوري يوم 1 أبريل 2017، حين واجه فريق نادي الداخلية أيضًا، حيث دفع المدير الفني حسام البدري به في الدقيقة 55 مكان عمرو السولية، ونجح كوليبالي في افتتاح رصيده من الأهداف بتسجيله هدفين ليفوز الأهلي بنتيجة 4– صفر، قبل أن يقرر الهروب والعودة إلى أفريقيا عبر بوابة نادي النجم الساحلي التونسي.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *