الرئيسية / App / رسميا.. موسيماني يكشف عن مساعده الجديد في الأهلي

رسميا.. موسيماني يكشف عن مساعده الجديد في الأهلي

أهلاوي – كشف الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني الجديد للأهلي، عن المدرب العام للفريق الأحمر الذي سوف ينضم لجهازه الفني في الأيام القليلة المقبلة.

كافين جونسون المدرب العام الجديد للأهلي

وقال بيتسو موسيماني عبر حسابه في موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: كافين جونسون هو مساعدي الجديد في النادي الأهلي.

وأضاف بيتسو موسيماني، أنه من دواعي سروره أن يعلن عن تعيين كافين جونسون كمساعد له في النادي الأهلي الذي يملك العديد من الخبرات وساعد في تطوير كرة القدم في جنوب أفريقيا.

وشدد موسيماني في بيانه على أنه يشكر مجلس إدارة النادي الأهلي التي منحت له الحرية في اختيار فريقه من أجل تحقيق الفوز الذي يعتبر ثقافة بالنسبة للقلعة الحمراء.

وأوضح بيتسو موسيماني، أن كافين جونسون سوف يصل إلى القاهرة هذا الأسبوع من أجل التعرف على ناديه الجديد.

وعلق كافين جونسون على تعيينه إذا قال: انه من الفخر الانضمام لجهاز واحد من أفضل المدربين في جنوب أفريقيا والعمل في أنجح فريق في أفريقيا”الأهلي” وأريد أشكر بيتسو على منحي الفرصة في العمل مع نادي القرن.

وكان بيتسو موسيماني تولى تدريب النادي الأهلي يوم الخميس الماضي بعقد لمدة موسمين بعد رحيل رينيه فايلر وقاد الفريق الأحمر أمس للفوز على المقاولون العرب بهدف في الجولة الـ 30 من بطولة الدوري.

يشار إلى أن كافين جونسون صاحب الـ 61 عاما، سبق له تدريب بلاك ليوباردز ،أمازولو وسبور سبورت في جنوب أفريقيا كما كان مساعد سابق في صنداونز.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *