الرئيسية / App / ‎”‎صورة في نص الليل”.. صالح جمعة يرغب في الرحيل عن الأهلي ‏بهذه الطريقة

‎”‎صورة في نص الليل”.. صالح جمعة يرغب في الرحيل عن الأهلي ‏بهذه الطريقة

أهلاوي – في واقعة مثيرة متكررة من صالح جمعة، صانع ألعاب فريق الكرة بالنادي الأهلي، قام اللاعب بنشر صورة من فيلم يشاهده عبر حسابه الرسمي بانستجرام مع حلول الساعة الثالثة من صباح اليوم الأحد.

وكان موسيماني، المدير الفني الجديد لفريق الكرة بالنادي الأهلي، قد قرر ضم صالح جمعة لقائمة الأحمر أمام المقاولون في اللقاء الذي يجمع الطرفين الليلة بمنافسات الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري  المصري الممتاز.

صالح جمعة يواصل مسلسل الانفلات بصورة من فيلم سينمائي

وعلى الرغم من قدوم مدير فني جديد يرغب في رؤية صالح جمعة في الملعب واشراكه في المباريات من جديد بدليل للقائمة رغم ابتعاده عن المشاركة، إلا أن حالة عدم التزام اللاعب استمرت وكأنه يبعث برسالة لموسيماني مع قدومه بحالة عدم الانضباط التي يعيشها اللاعب منذ ارتدائه القميص الأحمر.

أنباء قوية ترددت عن قصد صالح جمعة نشر الصورة في هذا التوقيت من الليل قبل ساعات من مباراة الأهلي أمام المقاولون بداعي فسخ تعاقده مع النادي واللجوء لنسبة الـ 10 % مشاركة التي تتيح له الرحيل عن القلعة الجمراء وبالتالي الانضمام لنادي اّخر.

كما أشارت تقارير صحفية عن رغبة صالح جمعة في مزاملة شقيقه عبدالله في الزمالك بالموسم القادم رغم نفي اللاعب مراراً وتكراراً الأمر خلال أحاديث تليفزيونية سابقة.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *