الرئيسية / App / مدرب منتخب مصر يحدد موقفه من استدعاء رمضان صبحي ووليد سليمان

مدرب منتخب مصر يحدد موقفه من استدعاء رمضان صبحي ووليد سليمان

أهلاوي – حدد حسام البدري، المدير الفني للمنتخب المصري، موقفه من استدعاء  رمضان صبحي، لاعب بيراميدز ووليد سليمان، جناح النادي الأهلي لمعسكرات الفراعنة في الفترة المقبلة.

حسام البدري: وارد استدعاء رمضان صبحي ووليد سليمان لمعسكر المنتخب

وقال حسام البدري في تصريحات تلفزيونية اليوم، إنه من الوارد استدعاء وليد سليمان لصفوف المنتخب المصري لأنه لاعب مميز ومهاري ويملك العديد من الخبرات.

وتابع مدرب منتخب مصر أنه وليد سليمان يصنع الفارق في دقائق قليلة مع النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة وربما يكون ضمن اختيارات المنتخب.

واسترسل حسام البدري أنه سوف يضم كل لاعب يحتاج له المنتخب المصري حينما تم سؤاله عن إمكانية استدعاء رمضان صبحي، لاعب بيراميدز.

وشدد حسام البدري على أنه مصلحة المنتخب مصري فوق كل شيء مضيفا أنه يقدر غضب الجماهير من بعض اللاعبين الذين يرحلون عن أنديتهم لكن ذلك ليس على حساب مصلحة المنتخب.

واختتم حسام البدري حديثه بأنه من الوارد انضمام رمضان صبحي للمنتخب المصري في الفترة المقبلة لأنه مصلحة المنتخب هى الأهم .

يشار إلى أن رمضان صبحي لم يشارك في المباريات خلال الفترة الأخيرة بعد انتهاء إعارته مع النادي الأهلي قبل انتقاله لصفوف بيراميدز ولن يخوض أي مباراة رسمية قبل انطلاقة الموسم الجديد.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *