الرئيسية / App / طه إسماعيل يهاجم فايلر ويحذر من إختبار موسيماني العاجل

طه إسماعيل يهاجم فايلر ويحذر من إختبار موسيماني العاجل

أهلاوي – شن طه إسماعيل، لاعب النادي الأهلي والمنتخب المصري ورئيس لجنة التخطيط بالشياطين الحمر السابق، هجوما حادا على السويسري رينيه فايلر، مدرب الفريق الحالي المنتظر رحيله غدا عن بطل الدوري المصري

طه إسماعيل يشيد بتعاقد النادي الأهلي مع موسيماني

وقال طه إسماعيل في تصريحات تلفزيونية اليوم، إن رينيه فايلر، لقد حصل على شهرة زائفة مع النادي الأهلي وحصل على حقه لكنه سوف يعرف في الوقت القريب قيمة العمل بالقلعة الحمراء.

وأضاف طه إسماعيل أنه يقيم رينيه فايلر بنسبة 7 من 10 لأنه أي مدرب محلي أو أجنبي كان سيتوج بلقب الدوري مع النادي الأهلي بسبب الانضباط الكبير داخل القلعة الحمراء.

وشدد طه إسماعيل على أنه موقف مجلس إدارة النادي الأهلي صحيح بنسبة 100% بخصوص إقالة رينيه فايلر والأخير لن يجد فريق مثل القلعة الحمراء.

بخصوص التعاقد مع بيتسو موسيماني، المنتظر لتدريب النادي الأهلي، أوضح طه إسماعيل أنه موسيماني يعرف القلعة الحمراء جيدا وكأنه تم التعاقد مع مدرب مصري مضيفا أنه يجب أن يتم دعمه جماهيري.

واختتم طه إسماعيل حديثه بأنه لا يجب أن تكون بطولة دوري أبطال أفريقيا بمثابة إختبار لموسيماني مع النادي الأهلي لأنه الخيار المثالي للشياطين الحمر في الوقت الراهن.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *