الرئيسية / App / ‏5 نجوم في الأهلي يسعدون برحيل فايلر ‏

‏5 نجوم في الأهلي يسعدون برحيل فايلر ‏

أهلاوي – بات السويسري رينيه فايلر على أعتاب الرحيل عن منصبه مديراً فنياً لفريق الكرة بالنادي الأهلي، في ظل رغبته في فسخ التعاقد مع النادي وترك مهمته مطلع أكتوبر المقبل، وبالتحديد عقب مباراة الترسانة بمنافسات كأس مصر 2019-2020.

وكان الأهلي قد أصدر بياناً عبر موقعه الرسمي أكد خلاله على حسم مصير المدرب السويسري الخميس المقبل.

ونستعرض من خلال التقرير التالي 5 لاعبين في الأهلي قد يسعدون برحيل فايلر عن منصبه.

وليد أزارو وعدم قناعة فايلر باستمراره في الأهلي

المهاجم المغربي الذي أكد فايلر في تصريح تليفزيوني أن طريقة لعبه لا تناسب الأهلي، وأعلن عن رغبته في اعارته أو بيعه، في الوقت الذي رفض فيه عودة اللاعب لصفوف القلعة الحمراء في الفترة الماضية عكس رغبة لجنة التحطيط التي تفضل الابقاء على المهاجم المغربي.

علي لطفي بلا مشاركة في ولاية فايلر

الحارس علي لطفي لم ينل فرص للمشاركة في مباريات الأهلي خلال ولاية فايلر، حيث منح الأفضلية للحارس محمد الشناوي بشكل تام دون غيره من حراس العرين الأحمر.

صالح جمعة ومسلسل الأزمات

قرر فايلر عدم حاجة الأهلي لخدمات صالح جمعة متمنياً له التوفيق في نادٍ اّخر خلال أحد المؤتمرات الصحفية التي أعقبت مباراة للأهلي مطلع الموسم الجاري، قبل أن يفشل النادي في تسويق اللاعب ليقرر فايلر خوضه التدريبات واشركاه في دقائق معدودة بلقاء المصري، قبل أن يعود ليؤكد أن اللاعب بوزن زائد ومن الصعب الدفع به مجدداً.

محمود وحيد الذي أفرج فايلر عنه بعد كورونا

خرج محمود وحيد من حسابات السويسري رينيه فايلر على مدار فترة طويلة منذ توليه المهمة في أغسطس من العام الماضي، مفضلاً أن يكون أيمن أشرف هو البديل للتونسي علبي معلول في قيادة الجبهة اليسرى، إلا أن وحيد نال بعض الفرص خلال عودة منافسات الدوري المصري عقب جائحة كورونا بعد تعدد الغيابات والاصابات داخل الصفوف الحمراء.

محمود كهربا والغياب عن التشكيلة الأساسية

لم يكن محمود كهربا لاعباً أساسياً بصفوف الأهلي في ولاية فايلر، سواء مع قدوم اللاعب في يناير الماضي أو مع الفترات الأخيرة، حيث كان يفضل السويسري بشكل شبه دائم الابقاء على كهربا على دكة البدلاء والدفع به في فترات محددة من عمر مباريات المارد الأحمر.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *