الرئيسية / App / من الذاكرة.. لماذا لم يتعاقد الأهلي مع سباليتي قبل فايلر؟

من الذاكرة.. لماذا لم يتعاقد الأهلي مع سباليتي قبل فايلر؟

أهلاوي – ربطت عدة تقارير صحفية إيطالية، اليوم لوتشيانو سباليتي، مدرب إنتر وروما الإيطالي السابق، بتولي قيادة النادي الأهلي المصري، خلال الفترة المقبلة، بعد إصرار السويسري رينيه فايلر، على الرحيل مطلع أكتوبر المقبل بسبب رفض زوجته استمراره في القاهرة.

الأهلي يكشف سبب عدم التعاقد مع سباليتي

وقال الموقع الرسمي للنادي الأهلي في 31 أغسطس من عام 2019، إنه النادي تفاوض مع لوتشيانو سباليتي، مدرب إنتر وروما الإيطالي السابق وتم الموافقة على جميع شروطه المالية والتعاقدية لكنه طلب أرجاء مهمة تدريب الفريق بسبب وجود مشاكل مع ناديه السابق إنتر ميلان حول قيمة فسخ تعاقده.

وأوضح خالد بيبو، عضو لجنة التخطيط في النادي الأهلي، بذلك الوقت، أن الأسباب وراء عدم قدوم سبالتي لتدريب القلعة الحمراء ليس مادية لأنه حامل لقب بطولة الدوري المصري، لم يضع أي سقف مالي للتعاقد مع مدرب ذو اسم كبير.

وتسبب عدم رغبة لوتشيانو سباليتي في عدم قيادة النادي الأهلي في أغسطس 2019 إلى أن بطل الدوري المصري، تعاقد مع السويسري رينيه فايلر الذي توج بلقب الدوري في الأسابيع الماضي قبل ختام البطولة، بـ 6 جولات.

وأصبح السؤال هل ينجح سباليتي العاطل عن العمل منذ 31 مايو 2019، في قيادة النادي الأهلي بعد فشل الشياطين الحمر في جلبه منذ عام؟.

ومن المقرر أن يعلن النادي الأهلي يوم الخميس المقبل، مصير رينيه فايلر النهائي مع الفريق بعدما رفض السويسري كل العروض المقدمة له.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *