الرئيسية / App / مكاسب عديدة حققها الأهلي من فوزه الباهت على طنطا

مكاسب عديدة حققها الأهلي من فوزه الباهت على طنطا

أهلاوي- واصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي انتصاراته في الدوري الممتاز، بعد الفوز الباهت أمام طنطا بهدف دون رد، سجله عمرو السولية في المباراة التى جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثلاثين من المسابقة المحلية.

مكاسب الأهلي من الانتصار على طنطا

بعيداً عن الثلاث نقاط، حقق الفريق الكروي العديد من المكاسب نرصدها في التقرير التالي.

1- تطور أداء كهربا:

مباراة عن آخرى يتطور أداء محمود عبد المنعم كهربا مع الأهلي، خاصة في ظل غيابه عن المشاركة مع الفريق لفترة طويلة بسبب توقف النشاط في ظل انتشار وباء كورونا أو بعد إيقافه بسبب أحداث مباراة كأس السوبر أمام الزمالك في أبوظبي.

كهربا يحتاج لمزيد من الوقت والمشاركة بصفة أساسية ومستمرة مع الفريق في المباريات ليقدم كل ما لديه، خاصة في ظل التزامه داخل وخارج الملعب.

2- الشباك النظيفة:

يوماً بعد يوم يثبت محمد الشناوي أنه الحارس الأول والأفضل في مصر حالياً، بعد حفاظه على نظافة شباكه للمرة ال 23 في مسابقة الدوري (دون احتساب الفوز الاعتباري على الزمالك).

محمد الشناوي يقدم هذا الموسم مستوى أكثر من رائع، ونجح في الزود عن مرماه ببسالة.

3- رقم مميز للسولية:

واصل عمرو السولية تحقيق أرقاماً مميزاً مع الأهلي بتسجيله الهدف السادس له مع الفريق في مسابقة الدوري، وهو ما لك يحققه اللاعب من قبل.

4- الحفاظ على فارق النقاط:

حافظ النادي الأهلي على فارق النقاط بينه وبين أقرب منافسيه ولديه الفرصة لزيادة رصيده من النقاط وتحقيق رقم قياسي جديد يسجل باسمه في مسابقة الدوري.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *