الرئيسية / App / كيف يواجه النادي الأهلي الورطة الدفاعية قبل مباراة الوداد؟

كيف يواجه النادي الأهلي الورطة الدفاعية قبل مباراة الوداد؟

أهلاوي – يعاني رامي ربيعة، مدافع النادي الأهلي، من تمزق عضلي على مستوى العضلة الخلفية الذي تعرض لها في مباراة طنطا أمس، ضمن مباريات الجولة الـ 30 من بطولة الدوري المصري.

رامي ربيعة مهدد بالغياب عن مباراة الأهلي والوداد بسبب الإصابة

وقالت تقارير صحفية اليوم، إن رامي ربيعة سوف يغيب عن النادي الأهلي لمدة 6 أسابيع بسبب الإصابة في تمزق في العضلة الخلفية.

وحال تأكدت مدة غياب رامي ربيعة عن النادي الأهلي بتلك المدة السابقة، فهو لن يلحق بمباراتي الشياطين الحمر ضد الوداد البيضاوي المغربي يومي 17 و23 أكتوبر المقبل في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان النادي الأهلي أعلن أمس أن رامي ربيعة سوف يجري فحص طبي اليوم من أجل معرفة مدى إصابته ومدة غيابه عن الفريق.

الحل في خط الوسط لسد العجز الدفاعي بالأهلي

وسيكون النادي الأهلي في ورطة كبيرة حال غياب رامي ربيعة عن مباراتي الوداد البيضاوي المغربي، لأنه الفريق لا يملك سواء مدافعين غيره وهما ياسر إبراهيم وأيمن أشرف بعد إصابة محمود متولي بقطع في الرباط الصليبي منذ أسابيع في مباراة أسوان بالدوري.

ويستطيع السويسري رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي إذا استمر في قيادة القلعة الحمراء، الاعتماد على أحمد فتحي أو محمد هاني، الظهيرين في مركز قلب الدفاع وكذلك عمرو السولية أو حمدي فتحي، تحسبا لأي طاريء خلال مباراتي الوداد البيضاوي المغربي إذا لم يحلق رامي ربيعة بالمواجهتين.

يشار إلى أن النادي الأهلي، ينوي التعاقد مع مدافعين خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد إصابة محمود متولي وتكرار إصابت رامي ربيعة هذا الموسم.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *