الرئيسية / App / الشوط الأول.. الأهلي يتقدم على نادي مصر بهدف السولية

الشوط الأول.. الأهلي يتقدم على نادي مصر بهدف السولية

أهلاوي – بدأ النادي الأهلي، اللقاء بصورة مبكرة بالضغط على نادي مصر من أجل تسجيل الهدف المبكر وإنهاء الأمور مبكرا، ضمن مباريات الجولة  الـ 29 من منافسات بطولة الدوري.

عمرو السولية يسجل الهدف للأهلي ضد نادي مصر

ونجح وليد سليمان في الحصول على ركلة جزاء لمصلحة النادي الأهلي بالدقيقة “5” التي سجلها عمرو السولية بالدقيقة “6” بعد قرار الحكم محمود بسيوني، باحتساب الركلة دون الرجوع لتقنية الفيديو بسبب عرقلة الحارس عصام ثروت لوليد سليمان.

وتألق الحارس محمد الشناوي، تسديدة مصطفى سلطان في الدقيقة “15” بصورة رائعة من أجل الحفاظ على تقدم النادي الأهلي.

وسيطر النادي الأهلي على اللقاء بعد مرور 30 دقيقة لكنه فشل في خلق الفرص على مرمى الحارس عصام ثروت، حارس نادي مصر، وسط محاولات عشوائية من أصحاب الأرض.

وفشل مروان محسن، مهاجم النادي الأهلي في تسجيل الهدف الثاني للقلعة الحمراء بالدقيقة “29” بعد تمريرة رائعة من أحمد فتحي، لكن الحارس عصام ثروت تألق في التصدي لتسديدة مروان.

وامتلك نادي مصر الكرة في الربع الأخير من الشوط الأول وسط تراجع في مستوى الأهلي، لكنه فشل في معادلة النتيجة ضد الشياطين الحمر.

وانتهى الشوط الأول بين النادي الأهلي ونظيره نادي مصر بتقدم الشياطين الحمر بهدف نظيف سجله عمرو السولية من ركلة جزاء، وسط أداء متوسط من رجال رينيه فايلر وتحسن في الأداء من قبل أصحاب الأرض بعد التأخر في النتيجة.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *