الرئيسية / App / وقفة 360 .. ذكاء إيهاب جلال ولوغاريتمات فايلر وراء تعادل الأهلي أمام المقاصة

وقفة 360 .. ذكاء إيهاب جلال ولوغاريتمات فايلر وراء تعادل الأهلي أمام المقاصة

أهلاوي- واصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي فصوله الباردة، وسقط في فخ التعادل السلبي أمام مصر المقاصة في المباراة التى جمعت بينهما على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

الأهلي يفشل في تحقيق الفوز على المقاصة

الأهلي كعادة رينيه فايلر في المباريات الأخيرة، يعتمد على اجراء تعديلات في قائمة اللاعبين وطريقة اللعب، وهو ما يؤثر على أداء الفريق.

مصر المقاصة بقيادة إيهاب جلال المدير الفني نجح في التعامل مع المباراة بشكل أكثر من رائع، بداية بالدفع بأفضل العناصر منذ البداية، والضغط المبكر على لاعبي الأهلي في منتصف ملعبهم.

اداء لاعبو الأهلي اتسم بالهدوء قد يعود ذلك لتتويجهم بلقب الدوري، ولم يظهر الشكل الشرس للفريق طوال التسعين دقيقة، بل كان المقاصة الأفضل من ناحية الاستحواذ و الفرص.

ورغم لعب مصر المقاصة بعشرة  لاعبين بعد طرد محمد دبش في الدقيقة 59، إلإ أن الأهلي فشل في استغلال النقص العددي للفريق الفيومي، بل تشعر أن الأهلي هو الذي يلعب ناقصاً.

ودفع فايلر بالتغييرات من أجل الزيادة الهجومية لكن دون جدوي في ظل التنظيم المميز الذي لعب به إيهاب جلال في اللقاء.

أداء الأهلي في آخر مباراتين تشوبه علامات استفهام كبيرة حول قدرة المدرب واللاعبين على تقديم مستوي طيب أمام الوداد المغربي والتأهل لنهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا والتتويج باللقب، في ظل الحديث المثار عن رغبة رينيه فايلر في الرحيل عن الفريق بنهاية الموسم الحالي.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *