الرئيسية / App / خطوة “واحدة” تفصل بلايلي عن التوقيع مع الأهلي المصري

خطوة “واحدة” تفصل بلايلي عن التوقيع مع الأهلي المصري

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن اقتراب الجزائري يوسف بلايلي، صانع ألعاب فريق أهلي جدة، من التوقيع مع الأهلي المصري.

خطوة تفصل بلايلي عن التوقيع مع الأهلي المصري

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياض” السعودية، فإن مجلس إدارة الأهلي المصري كثف مفاوضاته مع بلايلي تمهيداً لضمه خلال الأيام القليلة المقبلة، موضحةً الوصول لمراحل متقدمة وأنه لم يتبقَ سوى رتوش بسيطة لحسم الصفقة.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة الأهلي تسعى للوصول إلى اتفاق مع نظيرتها في النادي الجداوي، وتخفيض قيمة 4 ملايين يورو التي حددها مسؤولو “الراقي” للتنازل عن خدمات بلايلي.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أنه من المفترض أن يُحسم ملف بلايلي خلال أيام، في ظل عدم رغبة المدرب الصربي فلادان ميلوفيتش في الاستعانة بخدمات اللاعب بعد تغيبه عن العودة من بلاده لاستكمال الموسم مع “الراقي”.

بلايلي مع الأهلي

وانضم بلايلي صاحب الـ28 عاماً لصفوف الأهلي في أغسطس 2019 قادماً من الترجي التونسي، ويرتبط بعقدٍ مع “الراقي” يمتد حتى يونيو 2022 المقبل.

وشارك بلايلي في في 18 مباراة مع الأهلي خلال الموسم الجاري بجميع المسابقات (13 دوري سعودي، و3 كأس الملك، واحدة تصفيات دوري أبطال آسيا وواحدة في دور المجموعات)، سجل خلالهم 5 أهداف وصنع 3 آخرين.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *